تستضيف جامعة دار العلوم بالرياض المناظرة السنوية الرابعة لطالبات الجامعات السعودية بعنوان "الوظيفة أم المشروع الخاص" وذلك يوم الخميس 22 جمادى الآخرة الجاري من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً بمسرح الجامعة.

وتشارك في المناظرة ثماني جامعات وهي جامعة دار العلوم، جامعة الملك سعود، جامعة الإمام، جامعة الأميرة نورة، الجامعة السعودية الإلكترونية، جامعة الأمير سلطان، جامعة اليمامة، جامعة الفيصل.

كما تم ترشيح لجنة التحكيم للمناظرة وهم جميعاً من جهات محايدة ولا ينتمون لأي من الجامعات المشاركة وهم كل من الأستاذة خلود الدخيل والدكتورة إلهام الدخيل والدكتورة نورة أبا الخيل.

يذكر أن المسابقة تهدف إلى تنمية الحوار وتعزيز ثقافة تعدد وجهات النظر، وإثراء الفكر، وتشجيع التفكير الإيجابي، وتدعيم جسور التفاهم بين الطالبات المنتسبات بجامعات الرياض وإشعارهن بمكانتهن ودورهن في بناء المجتمع من خلال تنمية الحوار الفكري.

وأشار مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعد المديميغ أن الجامعة تتشرف باستضافة مثل هذه المسابقات التنافسية بين الجامعات وأكد أن المناظرة في نسختها السابقة كان للجامعة الظفر بالمركز الأول بين الجامعات المشاركة في المسابقة، مشدداً على تسخير كافة الإمكانيات لنجاح هذه المناظرة وإخراجها بشكل يليق بالجامعات المشاركة ويعكس مستوى التعليم الجامعي وبيئة جامعة دار العلوم.