PDF
محمد شحاذة
ما شاء الله جدة أم الرخا والشدة رب أدم الأمن والأمان وأجعل هذا البلد دائمآ آمننآ
ahmksa
جدة غير اجمل اجازة قضيتها في جدة
تتار رمضان
صورة 7 غير
وجهة نظر
جدة غير
وجهة نظر...
يا ترى لو كان نقدر نشم الريحة وش ممكن يصير.. قال ايش ربيع.. جرذان ومجاري ''
محمد سميح
يا جدة يا عزوتي و بلدي عشقناكي انا و ولدي يا جدة جدة غير
مواطن
كنت اتمنى من قلبي بأن يكون في الرياض كل سنة في الشتاء مهرجان التسابق والراليات في الثمامة وغيرها لماذا لم يكن في الرياض مسابقات ومهرجانات الشتاء
خالد الناصر
ياعلي الله يصلحك جدة جوها ربيعي في الشتاء واحسن جو لها بالشتا تروح الرطوبة ولايكون برد تلقى الجو هذة الايام براد
علي العراد
يا جماعة ترونا باقي في يناير، يعني باقي في فصل الشتاء، وفصل الربيع يبدأ 21 مارس !
جبير الجويبر
سبحان الله جده من الصيف للربيع وين طار فصل الشتاء..؟؟؟
ام فهد
جدة غييير..اجواء وانفس شرحة
أليكسندر
الجلسات عشوائيه في أول الصور لايوجد اماكن مهيئة للجلسات اما الباقي جميل دمت ياوطني
لم يعد الحديث عن تحول المملكة إلى منصة لوجستية عالمية تربط القارات الثلاث مجرد خطط طموحة على ورق؛ بل هو واقع صلب...
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل مواكبة التطورات.
1
محمد شحاذة
2016-02-13 01:47:00ما شاء الله جدة أم الرخا والشدة رب أدم الأمن والأمان وأجعل هذا البلد دائمآ آمننآ
2
ahmksa
2016-01-19 20:55:08جدة غير
اجمل اجازة قضيتها في جدة
3
تتار رمضان
2016-01-19 00:31:24صورة 7 غير
4
وجهة نظر
2016-01-18 17:10:01جدة غير
5
وجهة نظر...
2016-01-17 03:05:53يا ترى لو كان نقدر نشم الريحة وش ممكن يصير.. قال ايش ربيع.. جرذان ومجاري ''
6
محمد سميح
2016-01-16 20:28:56يا جدة يا عزوتي و بلدي عشقناكي انا و ولدي يا جدة
جدة غير
7
مواطن
2016-01-16 17:16:33كنت اتمنى من قلبي بأن يكون في الرياض كل سنة في الشتاء مهرجان التسابق والراليات في الثمامة وغيرها لماذا لم يكن في الرياض مسابقات ومهرجانات الشتاء
8
خالد الناصر
2016-01-16 17:03:12ياعلي الله يصلحك جدة جوها ربيعي في الشتاء واحسن جو لها بالشتا تروح الرطوبة ولايكون برد تلقى الجو هذة الايام براد
9
علي العراد
2016-01-16 12:05:39يا جماعة ترونا باقي في يناير، يعني باقي في فصل الشتاء، وفصل الربيع يبدأ 21 مارس !
10
جبير الجويبر
2016-01-16 05:23:16سبحان الله جده من الصيف للربيع وين طار فصل الشتاء..؟؟؟
11
ام فهد
2016-01-16 00:33:53جدة غييير..اجواء وانفس شرحة
12
أليكسندر
2016-01-16 00:10:51الجلسات عشوائيه في أول الصور
لايوجد اماكن مهيئة للجلسات
اما الباقي جميل دمت ياوطني