أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي, أن جريمة الإرهاب إفسادٌ في الأرض, وأن تطبيق الأحكام الشرعية سيكون مصير مرتكبيها, مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تتوانى عن ملاحقة مرتكبي هذه الجرائم .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء التركي, والمستشار والمتحدث الرسمي لوزارة العدل الشيخ منصور القفاري, اليوم في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض .
وشدد اللواء التركي على ضرورة الالتزام بالأنظمة المعمول بها في المملكة والتقيد بها , مؤكدا أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لمن يخالف هذه الأنظمة , محذرًا شباب الوطن من الانسياق وراء من يستخدمهم لزعزعة أمن الوطن واستقراره .


1
سلطان بن سالم
2016-01-03 07:53:04الحمد لله على توفيقه نسالة عز وجل يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويثيب عنا وزارة الداخلية مثلة برجالها ووزارة العدل بالقائمين عليها خير الجزاء ويجعلنا يد واحده قادة ومواطنين شاكرين الله عز وجل على نعائمه ووحده قلوبنا لوطن موحد بنا أمين
2
سعود السويلم
2016-01-03 06:36:32ما كان يفترض الانتظار طوال تلك السنيين في ردع الإرهابيين ومن يحرض على الأعمال الإجرامية القذرة التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، المناصحة لا تنفع من أتخذ من نهج العنف سبيبلاء..
3
حمد أبوخالد
2016-01-03 06:31:32الحمد لله على تطبيق شرع الله في أولئك الخونة للدين والوطن.
اللهم إحفظ ولاة أمرنا وانصرهم واجعل بلدنا آمناً مطمئناً وجميع بلدان المسلمين.
4
ابو ماهر
2016-01-03 06:27:51رجال والله هم وانزاح في 60 مصيبة
5
أردني وافتخر
2016-01-03 06:11:36حمى الله المملكة العربية السعودية... الحزم الحزم لمن تسول نفسة للخراب. السعودية خير سند للامه العربية والاسلامية. حفظ الله المملكة وقادتها وشعبها العروبي الاصيل.
6
محمد مصطفى الجبالي
2016-01-03 05:48:28الكل فرحان بهلاك الفطيسة قطو القطو
إلى جهنّم وبئس المصير
7
mutrafi-h
2016-01-03 05:27:10الحمدلله الهم اكفينا شر الفتن.امن واستقرار شعار نرفعه
8
waloo
2016-01-03 05:10:19نشكر وزارة الداخلية على مجهودها الكبير
في الاطاحة بالارهابيين وخاصة كبيرهم نمر
والله يحمي مملكتنا وولاة امرنا من كل شر
9
محمد يونس صديقي
2016-01-03 05:07:13اللهم إحفظ السعودية بحفظك من شر كل شريروخبث كل خبيث وأن للسعودية الحق فى صيانة أمنها وإستقرارها من تطاول المفسدين والمجرمين الذين يعيثون فسادا ويعبتون بأمنها وإستقرارها ويحدثون بلابل وقلاقل فى مجتمعها الآمن والمسالم إيران تتباكى على تنفيذ حكم شرع الله فى نمر النمر التكفيرى المحرض على الفتنة لأنه كان
10
عاش الملك
2016-01-03 04:47:46اضربي يادولة بيد من حديد راس كل ارهابي ملعون او محرض نجس هؤلاء احفاد الخوارج عليهم من الله مايستحقون وخاصة المقبور النجس نمر النمر العميل الجاسوس الخائن كلب ايران المطيع..وجهاز الامن لهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه النيل من المملكة وامنها.
11
ابو صالح
2016-01-03 04:16:38الله الله يعز خادم الحرمين الملك سلمان ال سعود الله ينصرهم على عدوهم
ويخذل الماجوس وذنابهم
12
د / مصطفي موافي
2016-01-03 03:11:45عن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إقامة حد من حدود الله خير من مطر أربعين ليلة في بلاد الله عز وجل
الحمد لله المملكة السعودية متمسكة بشرع الله واقامة حدوده اللهم اخفظها واحفظ اهلها ومليكها... اللهم انصره وايده بنصرك وحفظك ياكريم... آمين
13
مهندس مدنى
2016-01-03 02:22:36اعدموهم داخل السجون بدون رحمة...حتى نسلم من شرهم وشر الاعلام الغربي الخبيث الموالي لاسرائيل واليهود الذي يطلقون النار على أي فلسطيني او فلسطينيه
مشتبه بهم بدم بارد بداعي محاولات الطعن
ولم نرى اي ردة فعل من الاعلام الغربي تجاه هذه الجرائم الصهيونيه الغير مسبوقه في اي دولة ولا حتى في حكم المانيا النازيه وروسيا الفاشيه.
14
Amen
2016-01-03 02:14:33لله الحمد والشكر والثناء الحسن
جميع دول العالم اشادت بقدرة المملكة العربية السعودية
على ضرب الإرهاب والتصدي للقتلة وردع الضلال ومنع الإفساد في الأرض
وهذا الموقف من دول العالم يثمن ما تتمتع به المملكة من
مستوى العدالة والحكمة والصدق والإنصاف.
اللهم أعز الإسلام والمسلمين
15
ابو عبدالرحمن
2016-01-03 02:03:12نسأل الله أن يتجاوز عنا وعنهم.قال تعالى { ورحمتي وسعت كل شيء }
16
أستاذ جامعي (أدب)
2016-01-03 02:01:54" قضي الأمر الذي فيه تستفتيان "
17
ابوفيصل الغامدي
2016-01-03 01:25:18كلنا مع القرارات الحاسمة و الشرعية التي اطلقها الملك سلمان الإمام الهمام رجل الحزم، ولكن كنت اتمنى ان تنفذ الاحكام في كل اسبوع واحد او اثنان.
بارك لله في مليكنا و وطننا، الهم احفظ وطننا من كل سوء.
اللهم كن عونا لجنودنا المجاهدين و المرابطين في كل مكان.
18
ابو طلال
2016-01-03 01:19:13اي رافضي يتطاول بالسب والشتم عالصحابة رضى الله عنهم مصيره مثل مصير القطو ننتف راسة نتف وخل ايران تنفعكم يا اذناب المجوس الفرس لعنه الله عليكم طائفة قذره
19
احمد عبدالعزيز
2016-01-03 01:14:08بالتوفيق لحكومتنا والله يلعن ايران الصفوية والحوثين في كل مكان وفوقهم اعداء الاسلام اليهود
20
ابورغد الهلالي
2016-01-03 01:00:22دام عزك ياوطن... و كلنا مع قيادتنا الرشيدة
21
بحر الدموع1
2016-01-03 00:44:47اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان واحفظ بلدنا من كل شيطان يريد السوء بهذا الوطن
دمت ياوطني منارة تعانق السحاب سموا
22
محب النبي صلى الله عليه وسلم
2016-01-03 00:32:24شكرا لله ثم لسلمان الحزم، أعدتم للدولة هيبتها.
لمن يرغب في شكر الملك سلمان، له حساب رسمي على تويتر
23
حربي بن فارس
2016-01-02 23:58:09ارهابيون يستحقون القصاص وخلاص المسلمين من شرورهم.
اتمنى مستقبلاً ان نسمع بقرارات اسقاط الجنسية عن بعض بساطير ايران خصوصاً من يثبت انه يزعزع الأمن
واسقاط الجنسيه عنه وعن جميع اهله واعطاءهم اقامه مؤقته هي اكبر رادع لطبع الخيانه الذي يجري في دماءهم.
24
Ssud
2016-01-02 23:51:57عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
: “لَحدٌّ يُقام في الأرض خير من أن تُمطروا أربعين خريفًا”
25
بدر حايل العتيبي
2016-01-02 23:32:50نحن مع قيادتنا الرشيدة
الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اثارة الفتن داخل وطننا الغالي
اللهم لا تحرمنا نعمة الامن والامان اللهم امين.
26
فهدكو123
2016-01-02 23:24:57نعم هذا هو الراي الصائب , يكفي مناصحه , ويجب التخلص منهم الان
27
ابو عبدالرحمن العسكر
2016-01-02 23:11:16كفو والله الله يديم لنا العز وآلامن والامان في دولتنا المملكه العربيه السعوديه المجده بآبنائها سنه وشيعه ومن كافه الفرق الوطن للمواط والمواطن درع للوطن تعليقات بعض الجهله لاعدام المجرم نمر وغض النظر عن بقيه المجرين يكرس للطائفيه القذره ليس الشيعه بسواء فيهم المواطن الصالح وفيهم غير ذلك مثلهم مثل كافه الشرائح في المجتمع
28
hammad
2016-01-02 22:52:26في ايران حوزة ايران تدرس كيفية اسقاط النظام في المملكة و النمر و الحوثي كانا ممن درس هذا المنهج و كل عربي يذهب الى ايران عندما يرجع تكون افكاره مشحونة ضد كل ما هو عربي
29
ال عبد الواحد
2016-01-02 22:51:46الحمد لله
30
yazed يزيد
2016-01-02 22:49:00شكرا للداخليه
31
محب بلاد الحرمين
2016-01-02 22:41:54حما الله الواحد الاحد الجبار القوي ارض الحرمين وجعل كيد الاعداء بنحورهم وخلص وحما الله ارض الحرمين من دنسهم
وفقهم الله وايدكم لما يحب ويرضي
32
ممدوح المعجل
2016-01-02 22:37:47بارك الله بجهود وزارة الداخلية ورجالها
33
waloo
2016-01-02 22:24:49اللهم لك الحمد على نهاية نمر راعي الفتن وعميل ايران
عليه من الله مايستحق وعلى كل ارهابي
34
ام وليد
2016-01-02 22:01:20دام عزك ياوطن...احسن قرار اتخذ هوه تنفيذ احكام القصاص داخل السجن حتي يقف المرجفون عند حدهم.وتسود يد العداله...بارك الله في حكام هذا الوطن الكبير والعظيم.
35
يكرة الجبان
2016-01-02 21:51:32بارك الله بجهود وزارة الداخلية ورجالها
بالتوفيق و من عز الى تمكين
36
إيمان
2016-01-02 21:49:52الحمدلله على تمكينه.. اللهم احفظ هذا البلد آمناً مطمئناً و شُدّ على يدِ عبدك سلمان بن عبدالعزيز بالقوة والتمكين
37
إبراهيم
2016-01-02 21:20:13اليوم يوم السعد,,
اللهم لك الحمد والشكر,,
هذا وطنا يا خاين وطنا,,دونه نرخص مالنا والولد
اللهم آمنا في أوطاننا وانصر أخواننا المسلمين في كل مكان.
أحبك ياسلمان الحزم
38
ابو جبران
2016-01-02 20:59:50الحمد الله على نعمة الامن والامان والله يوفق بلدنا
لما هو خير وافضل للاسلام والمسلمين
والله هاذا شرع الله
طبق فيهم شرع الله وان شاء الله العقبى
للي يتحرشون بأعراض المسلمين
اي واحد يتعدى حدود الله ان شاء الله اللذي يتعدى حدود الله
وخاصه المستهترين وما اكثرهم والمستهزئين بالانظمه
دمتي يا بلادي
39
Admin
2016-01-02 20:55:02أحسن خبر واحلى تنفيذ في السجون بعيداً عن أعين المرجفين وياليت تقتلون جميع من اشترك اسمه مع الأرهابيين
40
FARES
2016-01-02 20:43:13ابرهيم عليه السلام دعى لهذا الوطن وأهله بقوله:
(رب اجعل هذا بلداً آمنا وارزق أهله من الثمرات).
ويقول الله سبحانه وتعالى:(وإذ جعلنا البيت مثابة للناس وأمنا).
المؤتمر الصحفي متميز جداً قوة وصدق وعدالة،
اللهم احفظ الإسلام والمسلمين.
والحمد لله على التوفيق وترسيخ الأمن
وردع الضالين المفسدين.
41
الشمري
2016-01-02 20:21:41باختصار نعم صفا في جانب حكومتنا والله نفديكم بالروح وأغلى مانملك...
42
يالله علبابك
2016-01-02 20:20:25تم الدعس على الرافضي نمرالنمر إلى جهنم تلتقي جنب قبر حبيبك الخميني لعنه الله عليه احسن خبر بسعوديه
43
حسن اسعد سلمان الفيفي
2016-01-02 20:20:10الحوثي ونمر والإرهاب راحوا خبر كان في بداية السنة يستاهلون
ما جاهم من عقاب
44
Amen
2016-01-02 20:01:04لله الحمد والشكر
اظهرت المملكة مستوى موفقا وحضاريا من الثقة
في إجراءات التحقيق والعدالة وتنفيذ حكم الله سبحانه
بالقصاص من هولاء الذين ارتكبوا قتل أناس اخرين،
نسأل الله سبحانه وتعالى الأمن والعافية للجميع
والتمكين والقوة للجهات المختصة والعمل بكتاب الله
وسنة رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام.
45
مهندس مدنى
2016-01-02 19:41:29أفضل انفذوها داخل السجون بدون حتى ذكر ذلك للملا...حتى نسلم من شر الاعلام الغربي الخبيث الموالي لاسرائيل واليهود الذي يطلقون النار على أي فلسطيني او فلسطينيه مشتبه بهم بدم بارد بداعي محاولات الطعن.
46
متعب الزبيلي
2016-01-02 19:24:52أفضل قرار تم اتخاذه ونعم فليكن كذالك، حتى لا يتم استغلال التنفيذ خارج أسوار السجون من قبل الجهلة والمبغضين ومروجي الإشاعات