كرّم المنتدى العربي الرابع لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية الملكية الفكرية، شركة عجلان وإخوانه لرعايتها للمؤتمر الذي تنظمه مصلحة الجمارك السعودية وافتتح فعالياته مؤخرًا وزير المالية، الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة بفندق الانتركونتننتال في الرياض بمشاركة دولية وعربية على مستوى رفيع، تضم مسؤولين وخبراء ومتخصصين محليين وعالميين، وسلم مدير عام مصلحة الجمارك السعودية صالح بن منيع الخليوي الدرع التكريمي لمحمد بن عبدالعزيز العجلان، نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة عجلان وإخوانه.

وحول رعاية عجلان وإخوانه للمنتدى، قال العجلان: "تأتي هذه الرعاية انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه المجتمع ودعما لكل الأنشطة الرامية إلى حماية الاقتصاد الوطني، وتضافراً مع الجهود المحلية والإقليمية والعالمية لمكافحة الغش التجاري والتقليد".

وأكد محمد العجلان أن شركة "عجلان وإخوانه" تعمل على الالتزام بالطروحات التي تم تداولها في المنتدى، وهي تدعم هذا التوجه الذي يرسخ ثقافة احترام الملكية الفكرية، ومحاربة التقليد، والغش على المستهلك.

يذكر أن شركة «عجلان وإخوانه» تعتبر من أكبر الشركات على مستوى المملكة في مجال تسجيل براءات الاختراع والنماذج الصناعية والعلامات التجارية، والوكالات التجارية التي حصلت عليها من قبل أصحاب العلامات والماركات العالمية في عالم الأشمغة والملابس الرجالية.