عززت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محفظة قنواتها الحصرية المميزة مع إضافة ثلاث قنوات جديدة تبث محتواها على مدار الساعة، وموجهة لفئة الأطفال والشباب، عبر شراكة معViacom International Media Networks (VIMN)، التابعة لشركة Viacom Inc المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز (VIA, VIAB).

وستعمل OSN على إثراء الخيارات الترفيهية التي تقدمها للمشتركين مع قناتين جديدتين للعائلة والأطفال هما Nickelodeon HD (القناة 355 على OSN) وNick Jr. (القناة 356 على OSN) إضافة إلى قناة الموسيقى العالمية MTV Live HD (القناة 300 على OSN) في 5 يناير 2015. وبذلك يرتفع عدد قنوات VIMN على OSN إلى 4 قنوات فريدة تضاف إلى VH1، ليصل عدد القنوات التي توفرها OSN بتقنية العرض فائق الدقة HD إلى رقم قياسي يبلغ 55 قناة.

وابتداءً من فبراير 2015، ستصبح قناتا Nickelodeon HD وNick Jr، متوفرتين باللغتين العربية والإنجليزية عبر OSN، وسيتولى فريق VIMN في مدينة دبي للإعلام مسؤولية المهام الإنتاجية في Nickelodeon HD لتصبح قناة الأطفال الوحيدة المتوفرة باللغة العربية والتي يجري إنتاج محتواها ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حصرياً لOSN، كما تساهم الشراكة مع OSN في تعزيز قدرة VIMN على تقديم محتوى عالي المستوى يناسب مختلف الشرائح العمرية في المنطقة.

بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: "نحن حريصون باستمرار على تعزيز المحتوى الحصري الذي نقدمه لمشاهدينا، وتوفير قيمة كبيرة للمشتركين تحقق رضاهم على كافة المستويات. ونحن على ثقة بأن إطلاق قناتي Nickelodeon HD وNick Jr باللغة العربية، علاوةً على قناة الموسيقى الحية MTV Live HD، سيكون له دور محوري في تفعيل تواصلنا مع اثنتين من أهم شرائح الجمهور، وهم الأطفال والشباب".

وبدوره قال رافاييل أنيكهينو، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Viacom International Media Networks: "تمثل هذه الشراكة مع OSN فرصة مثالية لشركتنا لتقديم محتوى ترفيهي غني ومتنوع لجمهور المشاهدين في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتميز قنواتنا الموجهة للعائلات والأطفال، مثل Nickelodeon HD و Nick Jr، إضافة إلى القنوات الموسيقية الشهيرة مثل MTV Live HD وVH1 بكونها تحقق التوزان المطلوب في محتواها المناسب لمختلف شرائح المشاهدين، بدءاً من الأطفال الصغار ومروراً بالشباب ووصولاً إلى المشاهدين الكبار".

وقال أندريا كاستلاري، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة VIACOM INTERNATIONAL MEDIA NETWORKS في منطقة إيطاليا والشرق الأوسط وتركيا: "يمثل إطلاق هذه القنوات الثلاث الجديدة على شبكة قنوات OSN، بداية مرحلة جديدة لنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإننا متحمسون لتقديم المحتوى القيّم لدينا في هذه المنطقة، مثل البرامج المحببة من قناةNickelodeon والأحداث الموسيقى العالمية على قناةMTV Live ".