ملفات خاصة

جريدة الرياض

مواقع الرياض

أبرز المواقع التي أطلقتها "الرياض"

موقع"الرياض"باللغة الإنجليزية :

النسخة الإنجليزية من موقع جريدة الرياض، تقدم المحتوى المحلي بما يتناسب مع رؤية جريدة الرياض من ناحية التحرير والصياغة وتصنيفات الجريدة من مقالات واخبار محلية ودولية واقتصادية ورياضية واخبار مصورة .

وظائف الرياض :

موقع وظائف الرياض بيئة إلكترونية لتقديم واستقبال الوظائف للقطاعين الحكومي والخاص، يأتي كتوجه جديد للجريدة إيماناً منها بدورها الاجتماعي، حيث سيمكن للزائر من الاطلاع على آخر الوظائف المناسبة لمؤهله والتقديم عليها دون أن يكلفه ذلك أي مبالغ مادية حيث تم التنسيق مع أكثر من جهة لطرح وظائفها الجديدة.

موقع الملك عبدالله :

دُشن الموقع بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن، ويتضمن الموقع رصداً لسيرة خادم الحرمين مع عدد من الصور النادرة إضافة إلى صفحات أخرى تتضمن نشأته وانجازاته ومقولاته، كما يتيح الموقع للزوار تسجيل مشاعرهم والتعبير عن فرحتهم بعودة الملك إلى أرض الوطن.

موقع سلطان الخير (رحمة الله):

أطلق الموقع لجمع ورصد المعلومات عن الفقيد الأمير سلطان بن عبدالعزيز (رحمة الله) موثقة بالنص والصورة، ويتضمن الموقع جميع الأخبار والمقالات التي صدرت عن سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز (رحمة الله)، كما يضم ملفات خاصة عن نشأته والمناصب التي تقلدها والمجالس واللجان التي أشرف عليها.

موقع رجل الأمن الأول (رحمة الله):

أطلقت إدارة الإعلام الإلكتروني موقعاً خاصاً بصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله -، رصدت فيه حياته ونشأته وأبرز أعماله وإنجازاته، كما يضم الموقع (ألبوم صور) يستعرض مسيرة الراحل طوال السنوات التي قضاها في خدمة الوطن.

لندن 2012 :

اطلقت إدارة الإعلام الإلكتروني لتغطية أولمبياد لندن 2012، حيث يقدم الموقع تغطية اخبارية - على مدار الساعة - لآخر أخبار البطولة وأبرز النتائج ومواعيد المنافسات المقبلة وجدول الترتيب، كما يتضمن الموقع ألبوم صور تم توفيرها بأحجام كبيرة تلبي رغبة الزائر الذي يرغب بالحصول على صور بجودة كبيرة لأغلب المنافسات، كما تقدم صفحة تعنى بالإحصائيات لعدد من الأرقام التي تهم المتابعين.

موقع اليوم الوطني :

يتم إطلاقه من كل عام احتفاء باليوم الوطني في 23 سبتمبر تزامن مع احتفالات الوطن.

موقع الحج :

تقدم الرياض موقعاً متخصصاً بمناسبة الحج العظيمة حيث يتم تقديم الموقع خلال فترة الحج من كل عام.

موقع معرض جيتكس:

يعد معرض (جيتكس) من أهم الفعاليات التقنية التي تقام كل عام، الرياض كعادتها تواكب الحدث وتخصصاً موقعاً أثناء بدء فعاليات المعرض كل عام.

موقع أحداث 2010 :

أطلقت ادارة الخدمات الالكترونية بجريدة "الرياض" مع إطلالة العام 2010 الميلادي موقع (أحداث 2010) لينضم لسلسلة مواقع (الرياض الالكتروني) .يتضمن الموقع رصداً دقيقاً لأبرز أحداث العام الميلادي الماضي في كافة المجالات.

موقع الجنادرية :

يعنى بتغطية أخبار مهرجان الجنادرية الخامس والعشرين للتراث والثقافة وذلك طبقاً للمتابعة السنوية التي يقوم بها موقع "الرياض" برصد أهم الأخبار والمستجدات المحلية.

موقع كاس العالم 2010 :

تغطية أحداث مونديال كأس العالم خلال 2010 والذي يتضمن أرشيفاً ضخماً لتاريخ كأس العالم منذ انطلاقتها واستعراض أبرز نجوم كرة القدم على مر التاريخ وتغطية لأبرز الاخبار والأحداث في تلك الفترة.

موقع أحداث 2009

أطلقت ادارة الخدمات الالكترونية بجريدة "الرياض" مع إطلالة العام 2009 الميلادي موقع (أحداث 2009) لينضم لسلسلة مواقع (الرياض الالكتروني) .يتضمن الموقع رصداً دقيقاً لأبرز أحداث العام الميلادي الماضي في كافة المجالات.

موقع أحداث 2008

أطلقت ادارة الخدمات الالكترونية بجريدة "الرياض" مع إطلالة العام 2008 الميلادي موقع (أحداث 2008) لينضم لسلسلة مواقع (الرياض الالكتروني) .يتضمن الموقع رصداً دقيقاً لأبرز أحداث العام الميلادي الماضي في كافة المجالات.

موقع الدوري السعودي :

أحد أهم المواقع التي حظيت بنسبة زيارات عالية حيث تابع الموقع فعاليات الدوري السعودي بإحصائيات متكاملة وتغطية إخبارية لحظية.

موقع يورو 2008 :

أطلقت «الرياض» موقعا الكترونيا خاصا بتغطية كأس أوروبا 2008 ، تضمن الموقع تغطية متكاملة لأحداث البطولة بجانب آخر الأخبار والمقالات والتقارير إضافة إلى تقديم تحليل للمباريات فور انتهائها.

موقع كاس العالم 2006 :

تغطية أحداث مونديال كأس العالم الذي احتضنته ألمانيا خلال 2006 والذي يتضمن أرشيفاً ضخماً لتاريخ كأس العالم منذ انطلاقتها واستعراض أبرز نجوم كرة القدم على مر التاريخ وتغطية لأبرز الاخبار والأحداث في تلك الفترة.