ملفات خاصة

جريدة الرياض

إدارة الاشتراكات

نبذة عن الإدارة

شهدت المملكة العربية السعودية في السنوات القلية الماضية نهضة شاملة عمت كافة قطاعات الأعمال التجارية الخاصة منها والعامة .. وقد برزت إدارة الإشتراكات والتوزيع في مسعى لمواكبة التطور الهائل والنمو المتسارع الذي شهده قطاع الصحافة على صعيد المملكة حيث بدأت بداية متواضعة تتمثل قسم يعمل فيه موظفين فقط ، ثم تواصل العمل والعطاء وموالاة الجهود إلى أن أكتمل بناء هذا القسم الذي أصبح إدارة الإشتراكات والتوزيع وبلغ عدد العاملين فيه 100 موظف .

الإشتراكات والتوزيع إدارة مسئولة عن الإشتركات ( الفردية – الشركات – المؤسسات – الجهات الحكومية – الدولية) ومتابعتها ، وأيضاً متابعة توزيع الصحيفة على كل نقاط البيع وتوفيرها للقراء الكرام في كل مكان من أرجاء المملكة بنفس اليوم في الصباح الباكر من خلال فريق العمل الذي يبذل جهد كبير للمحافظة على هذا التميز .


أسعار الاشتراك :

جريدة الرياض اليومية :

   - لمدة سنة بـ 200 ريال

   - لمدة سنتين بـ 350 ريال

   - لمدة ثلاث سنوات بـ 450 ريال

مجلة اليمامة :

   - لمدة سنة بـ 250 ريال

كتاب الرياض :

   - لمدة سنة بـ 100 ريال


طريقة الاشتراك:


  • أما عن طريق أحد مكاتب المؤسسة المنتشرة في المملكة العربية السعودية منها 6 مكاتب في مدينة الرياض فقط .


  • أو الاتصال على الفرع الرئيسي وما عليك سوى تسجيل أسمك ورقم هاتفك وسوف يصلك مندوبنا في اليوم التالي لخدمتك .


  • إرسال خطاب تعميد للجهات الحكومية بالكمية المطلوبة .


  • للإشتراك عبر الموقع يرجى تعبئة نموذج الإشتراك .


*ونحن في سعينا الدؤوب لإرضاء قرائنا الكرام نتمنى من المشتركين الأعزاء من أفراد أو مؤسسات وشركات ألا يترددوا في الإتصال علينا على أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني لإطلاعنا عن سير عملية التوزيع أو طبيعة وصول جريدتهم إليهم وأي مشكلة تحول دون الوصول المناسب والسريع والأنيق لجريتكم المفضلة .


التوزيع :

في السابق كانت مؤسسة اليمامة الصحفية تقوم بعملية التوزيع بنفسها حيث تكرس قسماً كبيراً من جهودها وموظفيها لهذا الغرض ، أما الآن فأصبحت هناك شركات ومؤسسات خاصة ومتخصصة تقوم بتوزيع الصحف والمجلات والمطبوعات الدورية .

أما الشركة القائمة على توزيع مطبوعات مؤسستنا هي الشركة الوطنية الموحدة للتوزيع التي تقوم بجهود كبيرة في توزيع جريدة الرياض وكتاب الرياض .

أما بالنسبة لعقبات التوزيع المحلي فنحن كغيرنا نواجه بعض العقبات الخارجة عن إرادتنا مثل مشاكل الطباعة ومشاكل الطرق وعدم توفر رحلات الطيران المناسبة لنقل الصحف خارج مدينة الرياض وتأخر بعض المشتركين من الأفراد والمؤسسات الخاصة والحكومية في تجديد اشتراكهم .


التوزيع الخارجي ( الدولي ) :

ولا يخفى على القارئ العزيز أن جهودنا في التوزيع إمتدت أيضاً لتشمل العديد من الدول الخليجية والعربية المجاورة كدول مجلس التعاون ( والعراق والأردن ولبنان وسوريا ومصر ) والتي تحظى بطبعة عربية بنفس اليوم التي تصدر فيه بالمملكة ، وكذلك المغرب وفرنسا وبريطانيا بالإضافة الى بعض الولايات في أمريكا


مواعيد تسليم الجريدة لشركة التوزيع:

نقوم نحن عزيزي القارئ بتسليم كميات جريدة الرياض للشركة الوطنية في وقت مبكر وفي ساعة متأخرة من الليلة السابقة في حوالي الساعة الثانية صباحاً ، حيث تبدأ أساطيل الشركة بنقل كميات هائلة من أعداد الصحيفة ونشرها على نقاط التوزيع وتستمر هذه العملية حتى العاشرة صباحاً عند الوصول لآخر نقطة توزيع في المناطق النائية .


عناوين الاتصال:

يمكنكم الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني : Email: 20000@alriyadh.com

أو على الرقم المجاني : 8004320000