ملفات خاصة

الثلاثاء 10 صفر 1436 هـ - 2 ديسمبر 2014م - العدد 16962

يشهد افتتاح كرسي الخريجين.. ويلتقي المنسوبين

الجامعة الإسلامية تستضيف المفتي.. اليوم

المدينة المنورة - خالد الزايدي

الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ

تستضيف الجامعة الإسلامية يومي الثلاثاء والأربعاء 10 و11/2/1436ه سماحة المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في برنامجٍ حافل، إذ تفتتح الجامعة صباح اليوم بحضور وتشريف سماحته أعمال "كرسي سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ للخريجين"، وورشة العمل لإعداد الخطة الاستراتيجية للكرسي.

كما تنظم الجامعة لسماحة المفتي العام لقاءً بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، ولقاءً بطلاب ومنسوبي الجامعة، ولقاءً بطلاب دار الحديث المدنيّة وشعبة دار الحديث.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 2

1

  rasheedrmi

  ديسمبر 2, 2014, 4:29 م

لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر لي،وارحمني،واهدني وارزقني، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

نتمنى من سماحة المفتي ونقترح مجرد اقتراح كوجهة نظر ان يتم اختيار بعض الأكفاء من المحتسبين الغيورين على مصلحة الوطن ممن يهمهم امن الوطن واستقراره ومستقبله لمتابعة توجهات بعض المغرضين سواءا من المغرر بهم مواطنين اومقيمين مشبوهين الذين لا هم لهم الاتشويه سمعة. بلادنا وتعكيرحياتنا وإيقافهم عند حدهم

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة