«حياة مول» يحتضن فعالية اليوم العالمي لسرطان الثدي

جانب من الحملة

دشن الدكتور منصور بن ناصر الحواسي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية مؤخراً فعالية البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي الذي أٌقيم بحياة مول تحت شعار "طمنينا عنك" بحضور مدير إدارة الممتلكات بشركة الأندلس العقارية المالكة لحياة مول فهد الدباسي وعدد كبير من المهتمين بالشأن الصحي ومسؤولين من وزارة الصحة.

وتهدف الحملة إلى خفض نسبة الإصابة بسرطان الثدي، ورفع الوعي حول مسببات السرطان وسبل الوقاية والإكتشاف المبكر له عبر الفحص الذاتي وفحص الماموجرام.

من جانبه صرح أحمد الشيخي مدير حياة مول أن الحملة التوعوية تأتي في إطار أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، حيث وفر حياة مول بالتعاون مع وزارة الصحة عيادة مجهزة كاملةً لإجراء الكشف المجاني التي تحتوي على أحدث أجهزة أشعة الماموجرام الرقمي بكادر طبي على مدار العام، وبالإضافة الى توفير البيت الوردي للتثقيف بالمرض وطرق الوقاية منه وذالك بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي.

وأضاف الشيخي:" اننا ومن خلال مسؤوليتنا الاجتماعية في حياة مول حريصون بتقديم ودعم الحملات التوعوية والتثقيفة الصحية للوقاية من سائر الأمراض" ، موضحاً بأن هذه الحملات تهدف لزيادة الوعي لأفراد المجتمع.












التعليقات