ملفات خاصة

الاثنين 20 ذي القعدة 1435 هـ - 15 سبتمبر 2014م - العدد 16884

جميعهن من مستفيدات حافز..

«تقنية الأحساء» تمنح 125 متدربة شهادة كامبردج الدولية

الأحساء - صالح المحيسن

بدأ مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الفرعي بالكلية التقنية للبنات بالأحساء في تسليم شهادات 75 متدربة من مستفيدات حافز من فتيات الأحساء، اللاتي تدربن على دبلوم كامبردج الدولي لمهارات تقنية المعلومات.

وبدعم وتوجيه من عمادة تقنية البنات بالأحساء وإدارة مركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نجح مركز خدمة المجتمع الفرعي بالأحساء في تخريج الدفعة الثانية، حيث بلغ عدد المجتازات في الدفعة الأولى العام الماضي 50 متدربة ليصبح المجموع 125 مجتازة من مستفيدات حافز، وتم التدريب في البرنامج على سبع مواد وهي (مقدمة إلى تقنية المعلومات، المعلومات والاتصالات، أكسس، اكسل، وورد، استخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات، والبوربوينت)، واجتزن المتدربات بعدها الاختبارات الدولية التي أجريت بمعمل اختبارات كامبردج المعتمد في الكلية التقنية للبنات.

يشار إلى أن المركز قدم إضافة إلى ذلك عدداً من البرامج التدريبية في مجالات المحاسبة المالية واللغة الإنجليزية والتجميل النسائي والتصوير والحاسب الآلي، تحقيقاً لرؤية المركز من خدمة المجتمع وتطويره ونشر مفهوم التدريب التقني والمهني والسعي إلى إيجاد تفاعل مع مختلف قطاعات المجتمع من (أفراد، قطاع حكومي، قطاع خاص).

الجدير بالذكر أن الشهادة التي حصلن عليها المتدربات معتمدة من وزارة الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتعادل دورة مدتها ستة أشهر.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  فيحان

  سبتمبر 16, 2014, 1:03 ص

الف مبرك للريحانات والله يوفقهن بحياتهن العملية وعلى بركة الله شي طيب وبالتوفيق.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة