احتفلت جامعة الفيصل، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، بطلابها الجدد، بعدد من من الفقرات والكلمات التي تؤكد هدف نقل الطالب من البيئة المدرسية التقليدية إلى الحياة الجامعية التفاعلية، وقدمت وحدة الإرشاد وتطوير المهارات في العمادة كلمة تحفيزية لتعزيز الثقة بالنفس وتشجيع الطلاب على البداية الصحيحة والجادة.

وحضر الاحتفال الدكتور فيصل بن عبدالعزيز المبارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والرئيس الأكاديمي والدكتور محمد بن صالح العويد عميد القبول والتسجيل والدكتورة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية بالجامعة والدكتورة هند بنت تركي السديري نائب العميد للقبول والتسجيل.

وأسهمت مجموعة من الطلاب بتوضيح الأسلوب الأمثل للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها، وكيفية استثمارها بطرق صحيحة، وحثهم على المشاركة في النشاطات الطلابية والرحالات التعليمية. وختم الحفل بكلمة وكيل الشؤون التعليمية الدكتور المبارك الذي رحب بالطلاب الجدد وقدم نبذة عن إنجازات الجامعة، وحث الطلاب على والاجتهاد والمشاركة الإيجابية في النشاطات الطلابية المتنوعة، التي تصقل الشخصية القيادية وتنميها. حضر الاحتفال عمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة.