«حياة مول» استقبل زواره بعروض وفعاليات مميزة

شهد حياة مول "أحد مشاريع شركة الأندلس العقارية" إقبالاً كبيراً من المتسوقين ومرتادي المول، حيث توافدت الكثير من الأسر بشكل يومي إلى حياة مول للاستمتاع بما يقدمه من فعاليات وعروض تسويقية مميزة تزامناً مع مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث تسوق الزوار ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والراحة، امتزجت من وقتٍ لآخر بأنشطة اجتماعية وثقافية وترفيهية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة.

وصرح أحمد الشيخي مدير حياة مول "كان تفاعل زوار المهرجان والمتسوقين مميزاً، وقد تم السحب على جوائز عديدة خلال هذه الفعاليات والعروض الترفيهية، موضحاً ان فعالية المسرح شهدت إقبالاً كبيراً.

وأضاف تجاوزت الهدايا والجوائز المقدمة من حياة مول 150 جهازاً ما بين أجهزة التابلت وجوالات جالكسي إضافةً إلى جوائز أخرى للمشاركين من الأطفال على خشبة المسرح والتي ألهبت حماس الجميع من خلال المسابقات الشيقة التي شارك فيها الصغار والكبار ما أضفى أجواء بهيجة ومرحة على الحضور".

الجدير بالذكر أن حملة "تسوّق ب 1000 ريال واربح فوراً قسيمة مشتريات مجانية" قد لاقت رواجاً كبيراً بين زوار ومتسوقي حياة مول، وقد حظيت بترحيبهم وتقديرهم خصوصاً مرتادي مهرجان الرياض للتسوق. وقد حرصت إدارة حياة مول على الاستعداد المبكر لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ومهرجان "ليالي رمضانية" الذي ستنطلق فعالياته خلال الأيام القادمة بعروض متجددة وأنشطة ثقافية واجتماعية متنوعة تتناسب مع روحانية الشهر الفضيل.












التعليقات

1

 مواطن من الرياض

 2014-07-05 13:21:23

نتمنى ان نجد دور للسينما داخل المولات الكبيرة مثل دول العالم المتقدم.