«حياة مول» يجذب زوار المهرجان بفعالياته المتنوعة وقسائم الشراء المجانية

مسابقات مثيرة للأطفال
الرياض - علي الحضان

يتوافد الكثير من الأسر يومياً إلى مركز حياة مول للاستمتاع بما يقدمه من فعاليات وبرامج تزامناً مع مهرجان الرياض للتسوق والترفيه العاشر الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث يجد الزوار الهدوء وأماكن الراحة والتسوق.

وأطلق المركز ضمن فعاليات المهرجان، حملة "تسوّق ب 1000 ريال واربح فوراً قسيمة مشتريات مجانية"، إضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها نخبة من النجوم المميزين في الترفيه، الأمر الذي يضفي جواً من البهجة والفرحة بين الحضور، فضلاً عن التواصل والتفاعل الجميل بين الطرفين.

وتؤكد إدارة المركز أنها استعدت للمهرجان ولفصل الصيف بصورة مبكرة، حيث حرصت على ظهور المركز بشكل جديد ومبهر من خلال اعتماد شعاره الجديد الذي أضفى طابعاً خاصاً على شكله ليحاكي مضمونه المتجدد، وفعالياته المتنوعة، وأساليب تسوّقه المتجددة باستمرار، مع وجود مسابقات وهدايا فورية تشمل جوالات وآي باد وغيرها.

وتشير إلى أن المركز يهدف في المقام الأول إلى تطبيق أساليب ومفاهيم جديدة في التسوق والترفيه والتواصل مع الجمهور على مدار الساعة، وهو ما أكسبه تقدير الزوار، خصوصا مرتادي مهرجان الرياض للتسوق، حيث يقدم فعاليات كثيرة تحظى بترحيبهم وتقديرهم.

وتذكر أن زوار المركز منذ بدء المهرجان وحتى الآن في تزايد مستمر مقارنة بالفترة ذاتها من مهرجان العام الماضي، حيث يقدم الجديد ويطور من أدائه بشكل دوري حرصا على راحة المتسوقين وتلبية تطلعاتهم.

وتعتبر حياة مول أحد مشاريع شركة الأندلس العقارية وتديره شركة هامات العقارية، انطلق عام ٢٠٠٧م، وقد أرسى بهذه الانطلاقة أنموذجاً جديداً في التسوّق وأساليب الترفيه، مما أعطاه مكانة مميزة لدى المتسوّقين، والمتطلعين لقضاء أوقات ممتعة في رحاب مدينة الرياض.


حضور كبير من الزوار لحضور فعاليات المسرح












التعليقات