أعلن البنك السعودي البريطاني «ساب» عن طرح بطاقة صرف آلي جديدة لعملائه، وسوف تمكن بطاقة الصرف الآلي الجديدة العملاء من الدخول لحساباتهم المصرفية بطرق متعددة وتنفيذ معاملات الشراء أو سحب النقد على المستويين المحلي والعالمي. وتوفر بطاقة الصرف الآلي الجديدة التي تحمل شعار فيزا مجموعة من المزايا الجديدة، حيث إنها تمكن حامل البطاقة من الدفع مباشرة وبسهولة وبشكل آمن لمنتجات وخدمات موجودة في ملايين منافذ البيع بالتجزئة حول العالم، كما يمكن استخدام البطاقة للسحب النقدي في أكثر من 10,000 جهاز صرف آلي في المملكة، وأكثر من 1,000,000 جهاز صرف آلي حول العالم. الجدير بالذكر أن بطاقة الصرف الآلي الجديدة ستمكن حاملها في المستقبل من استخدامها في المعاملات عبر الإنترنت بما في ذلك الحجوزات الفندقية واستئجار السيارات، ويأتي إطلاق البطاقة ضمن جهود الخدمات المصرفية الشخصية في «ساب» لتزويد عملائها بأفضل وأحدث الخدمات والمنتجات التي تهدف لتحسين تجربة العميل في تعاملاته البنكية.

وقال إيهاب أيوب مدير عام فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «يعتبر ساب أحد أكثر البنوك نمواً ونحن فخورون بالشراكة معه فيما يختص باتفاقية بطاقة الصرف الآلي الجديدة، والتي تعتبر قفزة في مجال تكنولوجيا الصناعة المصرفية في المملكة، والتي تدعم هدفنا بتطوير الاقتصاد المحلي، والإسهام في تعزيز تجربة عملاء شركائنا».

من جهته قال ماجد نجم مدير عام الخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات في «ساب» أن بطاقة الصرف الآلي الجديدة ما هي إلا مثال آخر يعكس حرص ساب على إدخال أحدث الخدمات التقنية الكفيلة بتعزيز مجموعة عروضه للعملاء، وسنواصل العمل على هذه الاستراتيجية بما يمكننا من تقديم خدمات مصرفية أكثر ملاءمة لعملائنا والحفاظ على موقعنا الرائد في السوق السعودي.