مُنح صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ميدالية «الوسام الوطنى الأعلى اللامع» وقد منح السفير الأستاذ أودايا راج باندي سفير جمهورية نيبال الديمقراطية لدى المملكة العربية السعودية الميدالية للأمير الوليد نيابة عن فخامة رئيس جمهورية نيبال الديموقراطية الدكتور رام بان ياداف خلال احتفال أقيم في منتجع المملكة بالرياض هذا ويعتبر الوسام ال73 لسموه.

وقد حضر الحفل وفد من السفارة النيبالية في الرياض ووفد من شركة المملكة القابضة ومؤسسة الوليد بن طلال الخيرية و المكتب الخاص.

وخلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع على الصعيد الاقتصادي، وأثنى السفير النيبالي على مساهمات الأمير الوليد في القطاع الاستثماري بشكل عام ودعمه الإنساني الذي طال شتى بقاع العالم وعلى دوره الكبير في دفع عجلة التنمية في شتى بقاع العالم.

هذا وفي 2010م، قام الأمير بزيارة مدينة تريبهوفان في جمهورية نيبال الديمقراطية حيث التقى بفخامة الرئيس النيبالي الدكتور رام باران ياداف والذي رحب بالأمير الوليد في بلاده ومن ثم تناول الطرفان عدة مواضيع على الصعيد الاقتصادي والاستثماري.

كما التقى الأمير الوليد بمعالي السيدة سوجاتا كوارالا نائبة رئيس الوزراء ووزيرة الشؤون الخارجية السابقة. وقد تم تقديم عرض ثقافي لسموه ومأدبة عشاء على الطريقة النيبالية.