إدارة الهلال تعلن إقالة الجابر

سامي الجابر
متابعة - نايف الشريّف:

أعلنت إدارة الهلال قبل قليل إنهاء التعاقد رسمياً مع المدرب الوطني سامي الجابر وذلك في بيان صحفي بثه المركز الإعلامي للنادي، ووجه مجلس إدارة النادي شكره للجابر على جهوده التي بذلها في قيادة دفة الفريق الأول خلال الموسم الماضي.












التعليقات

1

 سليمان الذويخ

 2014-05-27 12:48:09

سامي وما ادراك ما سامي
كان مميزا في المستطيل الأخضر
ولكن هذا لا يعني بحال انه سينجح اداريا
توقعت هذا.. فحدث
وتوقعت انه سيواجه صعوبات كمدرب للفريق الأول.. وحدث !
أين المشكلة ؟!
المشكلة ان ادارة الهلال أخطأت
فالمفترض أن يبدأ سامي بالتدرج مع الفئات المبتدئة
ويمضي موسمين مع كل فئة ويشترط ان يحقق بطولة للإنتقال للفئة الأعلى
وبهذه الطريقة يكون النضج
لأن..
من كبّر اللقمة.. يغص !
ابرز مثال
تضييعه للدوري بإستنزاف النقاط في 8 مباريات تعادل
من نفس الأخطاء
وافتقاده للخطط الصغيرة داخل الشوط!

2

 البحر الهادي

 2014-05-27 11:57:14

ودي افهم ذا الفقراوية وش دخلهم بالسالفة.. كان سامي واطي عليهم وهو لاعب او اداري او مدرب من زين فريقكم
( فقري مرعي العالمي قبل عشرين سنه ولا بطولة ). بصراحة يصلح عنوان مقال

3

 محمدالمحجوبي

 2014-05-27 08:49:04

هل سينفذ محبي سامي تهديدهم بمقاطعة المدرج حتى رحيل بن مساعد؟؟؟

4

 أهلاوي قديييم

 2014-05-27 07:49:37

لو نادي من الأندية الكبار يتعاقد معه.
الأهلي مثلا...مدرب وطني طموح..لا شك مع الأيام سيثبت نفسه...حقق مع الهلال مالم يحققه بعض المدربين الكبااار مع الاندية..
مثال مدرب الأهلي..طلع من الموسم صفر اليدين.
لكن سامي طلع ثاني الدوري والكاس ودور ثمانية في الآسيوية.

5

 احلى خبر شفته

 2014-05-27 06:44:46

شفت اخر الغرور ياسامي اخيرا رحلت ارحل ارحل ارحل

6

 hamadi abdullah saleh

 2014-05-27 05:36:35

كفيت ووفيت اخوي سامي كثر الله خيرك... انا نصراوي ونتشرف تكون مدرب للنصر... ابداع في لعبك وابداع في تدربيك

7

 محمد عبدالله

 2014-05-27 05:32:00

جماهير النصر العالمي فعلت فعلتها بسامي الجابر وأقالته.

8

 بندر بن عبدالله

 2014-05-27 05:22:20

سامي ماوراه الا الحظ فقط والله لا حقق شي ولا يحزنون لا لعب ولا تدريب ماخذ اكبر من حجمه والحظ معه من يوم كان زميل دراسه اعرفه مضبوط انا ما اقتنعت لا في لعبه ولا في تدريبه ربنا يوفقه في شي غير الكورة خلاص اخذ فلوس وامن نفسه خلاص يكفي بالتوفيق في حياتك

9

 zx100

 2014-05-27 05:19:55

ههه افضل خبر سمعته

10

 فيحان

 2014-05-27 05:03:49

الان ثبت ضياع كأس اسيا.

11

 الماني قصيمي

 2014-05-27 04:37:13

المفروض سامي يبدأ بتدريب الفئات السنيه بالهلال بعدين يتدرج حتى يصل الى تدريب الفريق الاول

12

 ابو عزيز

 2014-05-27 04:16:35

خوش صوره
هذا مدرب ولا رائد فضاء

13

 ابو عزيز

 2014-05-27 04:14:01

تقول عنه لاعب اسطوره
اداري يدور على الكوره
مدرب يمسح السبوره
نفخو فيه مره
وطيحوه في الجره
وهذي سواياهم كل مره

14

 الزعيم9

 2014-05-27 03:31:31

تكفى ياكحيلان نبيه

15

 ابوليلى2011

 2014-05-27 02:50:29

لابد من توطين وظائف المدرب او مساعد المدرب
وفرض نظام النطاقات على الأندية السعودية
بالتوازي مع لائحه العمل التنظيمية التي
سوف تصدر من وزارة العمل.
وبهذا يتم حفظ كرامة وحقوق المدرب الوطني
ولا يكون مدرب "فزعة"
واللزام الأندية بعقد المدرب الوطني لمدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد عن 5 سنوات لإعطائه
فرصة حقيقة.

16

 سالم

 2014-05-27 02:49:54

مساكين جماهير الهلال.

17

 Turki

 2014-05-27 02:34:01

افااا.. هذي تاليتها….طيب خلوه يكمل مشوار اسيا..ممكن يحقق الصعب.. فعلا ظلموك واي انسان ظلموا.. يا كوووتش…

18

 swarovski

 2014-05-27 02:20:55

عبدالله بن مساعد رجل اعمال... فصفقة مع مدرب اجنبي ب 40 مليون تدر مكسب كبير في عالم المال و الاعمال...
فبالعودة للماضي نجد صفقات ويلهامسون و رادوي و المدرب جيرتس من كان خلفها من احضارهم و ترحيلهم ؟؟؟

19

 ابو عبدالله

 2014-05-27 02:15:21

رفض الاستقالة رغم انه دمر الفريق عشان الشرط الجزائي عشره مليون ورواتب مليونين ولا همه الفريق ولا الجمهور شخص يبحث عن مصلحته المادية فقط وجمهور النادي طائر في العجه سامي سامي نبي سامي لا تطردونه، ضف الفلوس وانظرد شر طرده بس لعب على النادي وجمهوره وأخذ الدراهم

20

 هواوي

 2014-05-27 01:56:39

للاسف اداره فاشله
الله يوفقك يا سامي ما قصرت
اما الاداره اقول لها للخلف دررر
هذا وجهي ان شميتوا بطوله

21

 ابو عمر

 2014-05-27 01:54:45

ما قصرت يا سامي الجابر. والحساد واجد حواليك. خلك قوى وارجع بكل قوة لتدريب الهلال مره اخرى ومن بعدها المنتخب الاول وانت لها.

22

 عبدالله محمد

 2014-05-27 01:43:11

شكرًا كبتن سامي فزعت كثير أبو عبدالله الله يوفقك

23

 Hilali Capital

 2014-05-27 01:36:28

بصراحه اسوء المتفائلين لم يكن يتوقع هذا الأمر
مدرب أول سنه تدريب وصيف الدوري ووصيف ولي العهد وبدور الثمانية في آسيا
اجل لو كان ثاني سنه وش بيسوي لا وتصنيفه 22 عالمياً تخيلوا
أبو فيصل قرار مع احترامي لك وللأعضاء الشرف قرار لم يكن بناءً على أساس أو حتى دراسه أو تقييم مختصين
أبو عبدالله ماقصرت وخيرها بالجايات وانا متأكد لو دربت فريق آخر غير الهلال صدقني بتقعد له ولغيره عثره
بالتوفيق أبو عبدالله

24

 عبدالله الفقير

 2014-05-27 01:06:42

انا اطالب برحيل ادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد ما قصرت بيض الله وجهك انت من وضع الثقة بالكابتن سمي واخيراً رضخت للضغوط طمعاً في دعم بعض اعضاء الشرف وان دل تصرف ادارتكم مع الكابتن سامي بالطريقة التي تعكس ضعفكم وعدم قدرتكم على تحمل المسئولية فمن الافضل ان ترحل اليوم قبل غداً.

25

 فهد السالم

 2014-05-27 00:47:48

من لا يصعد السلم درجه درجه يسقط..وياليتك اخذتها شمام وقدمت استقالتك بدل اللعب بالاعصاب وفتح مجال القيل والقال والتشفي.خلاص عطلوا مستقبلك كمدرب.شوف قناه فضائيه وتحول محلل رياضي وعيش..

26

 حسن سعد

 2014-05-27 00:46:16

حرام سامي لاعب كبير
المفروض مايقيلونه

بعد هذه النكسه لسامي وعدم تقدير مشواره مع ناديه المحلي يفترض يتجه الان وبدون تردد للنادي العالمي
وتقديم طلب لهم بتدريب الفئات السنيه وبدون مقابل وبعد ذلك يتدرج للمرحله اللي بعدها إعتقادي أن طلبه
سوف يقابل بالرفض حتى من خلف اسوار النادي نظرا لتعصبه ضد العالمي...
سبحان الله
الحمدلله
الله أكبر

28

 خاشقجي

 2014-05-27 00:24:25

قدم سامي اداء ومستوى جيد مع الفريق الاول والاساسي لنادي الهلال، وحصل على المركز 21 بين مدربي العالم انجاز رائع. لكننا نتمنى عدم وقوف الجابر على هذا الحد بل مواصلة التدريب و كشف المهارات الجديدة في التدريب
هو ابن بلدي وله كامل الشكر و التقدير
# شكراً_سامي_الجابر

29

 عبدالرحيم

 2014-05-27 00:20:35

حرام والله حرام وستندمون مثل ما ندمو ادارة الاتحاد على محمد نور وشكر كل من وقف مع ابو عبدالله

30

 عبدالرحيم

 2014-05-27 00:18:39

والله حرام عليكم تسون في واحد عاشق وعايش حياته وعمره كل مع نادي الهلال واخر شي تسون في كذا اقسم بالله محد كفو والله والا يسولف عنه ويسب الله ? يوفق

31

 أبوعبدالله.

 2014-05-26 23:47:44

عندماتكون جبان ولاتملك اصدارالقراروتستعين
بأعضاء الشرف أين كانوفهذادليل جبن وجهل
بأمكانك يابن مساعدبعدالمبارات الأخيره أصدار بيان تراضي بفسخ العقدبدلا ًمن هذه الدراما وأعضاء شرف ومستشارين.
عموماًالهلال الموسم القادم سيكون أسوء مواسمالهلال
وسترون تمرداللاعبين من ظعف الأداره.

32

 موفق حارث

 2014-05-26 23:44:44

أتمنى من اتحاد كرة القدم في صنعاء التعاقد مع الجابر لانتشال المنتخب اليمني من معمه تصفيات القارة االقادمة.

33

 ابوعبدالعزيز

 2014-05-26 23:08:15

قرار عكسيى كان المفترض ان يترك الهلال من يوصى ابعد الاخ الفاضل سامى
ونتمنى له التوفيق والسداد اينما كان وهو مكسب كبير للرياضة السعودية

34

 راشد

 2014-05-26 23:04:10

نفس الشخص اللي حرم الدعيع من المشاركة بكاس العالم وجلسة احتياط
الان حرمنا من تحقيق كاس اسيا بعزل سامي
0000000000000
المطلوب الان وبسرعة استقالة الارارة الفاشلة نعم الفاشلة 0
واي شخص يوقف قدام سامي فاااشل

35

 الحوت الآزرق

 2014-05-26 23:02:44

آقسم بالله حرآم يا ادارة الهلال ما تفعلينه بالهلال
نفس غلطة غيريتس..
اتمنى من صميم الآعماق آن يخرج الهلال من اسيا
فالهلال ليس ملك لآبناء بن مساعد !

36

 خالد

 2014-05-26 23:01:32

خلونا نطلع من الصندوق او الحفره ونفكر بطريقه مختلفه

37

 مخموم القلب

 2014-05-26 23:00:10

ويش هي له المرمطة يابوعبدالله، طق لك شركة أد الدنيا وخلك رئيس مجلس إدارتها، ودر مشاريعك، وخل عنك الكورة، وتقدر تخاطب رئاسة الهلال لتكون أحد المستثمرين في النادي مستقبلاً،، ويش رايك ؟ قل تم.

38

 ابو باسل - m-nf-

 2014-05-26 22:58:53

بداية الانقسام والضياع( باي هلال)

39

 ابوعبدالعزيز

 2014-05-26 22:58:29

هذا قرار عكسيى وخطا كبيرفي حق الهلال
وحق الاخ سامي وكان من المفترض ان يترك الهلال من يوصى باقالة سامى
والكل يعرف الاخطاء التحكيمية فى مباريات الهلال وتؤثر على النتائج ويكون سامي الضحية
الاخ سامي مكسب كبير للرياضة السعودية
نتمنى له التوفيق والسداد

40

 الحاتمي

 2014-05-26 22:55:36

شكرا سامي اللي حققته ماحققه المدربين العالميين اللي قامو بتدريب الهلال خصوصا بكأس اسيا لكن هنالك تخبطات في اداره النادي هي سبب ضياع الفريق اعتقد.

41

 هلالي فاهم

 2014-05-26 22:55:34

الدفع الرباعي سامي قاهرهم 4

42

 أبوأنس

 2014-05-26 22:33:59

والله حرام !!
والله انه افضل من عشرات المدربين الاجانب الدلوخ اللي جابتهم الادارة واخرهم السباك الفرنسي !!
قرار ستندم الادارة عليه كثيييرا وتذكروا كلامي..

43

 ناصر

 2014-05-26 22:30:25

ماقصر سامي يعطيه العافيه
الشي المضحك ان فيه "محتقنين"
لانعرف هل هم خايفين على الهلال
او حب في سامي ههه 1

44

 الفيلق

 2014-05-26 22:26:14

الهلال فريق ظلم من كل شي حتى المدرب ظلموه يوم حطوه مدرب الان نامل بان يظهر الهلال كما عهدناه زعيم بعيدا من سامي وطقته اللي يتسلقون على مصلحة النادي الكبير انزاحت مشكله وباقي مشكلة الادارة تكفون وين يوسف وين ابو اثنين وين الرجال اللي يستطعون حمل الامانه فكونا من الناس اللي تتخبط على عماها

45

 سعود 2005

 2014-05-26 22:24:30

إنشا الله نشوف سامي مدرباً لأحد الفرق..

46

 جبروت زعيم

 2014-05-26 22:20:22

ياعزيزي موسم كامل وتقول ما اخذ فرصته!!
بعض المدربين مايكملون كم مباراة إلا وقرار الإقالة ماشية ألف

47

 ابو سعد

 2014-05-26 22:19:34

واما هم يقولون انهم خسروا الدوري بسبب الدفع الرباعي
فليش يقيلون مدربهم...

48

 مبارك مرقامي

 2014-05-26 22:18:59

قدر الله وما شاء فعل ممكن تكون خيره لسامي وللهلال في نفس الوقت عشان ما حالفه الحظ اتمنى لسامي كل النجاح والتوفيق مع اي نادي يتعاقد معه بالجد والاجتهاد راح ينجح بإذن الله

49

 ناصرالعجلان

 2014-05-26 22:14:29

فعلاصدق المثل اللي يقول إذاطاح الجمل كثرت سكاكينة لك الله ياسامي والله يوفقك وين مارحت

50

 فهد

 2014-05-26 22:12:07

انت ياسامي اكبر من الاداره الضعيفه الجبانه معليش ايه الزعيم سنتوقف عن حبك حتى تذهب الاداره الفاشله الماديه