وافقت إدارة نادي الرائد رسميا اليوم الثلاثاء على انتقال لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين إلى النصر، وأعلن النصر ذلك عبر المركز الإعلامي للنادي مؤكدا بأن: "إدارة نادي الرائد قد وافقت رسمياً على عرض النصر لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب "عبدالعزيز الجبرين"، وأكد الأمير فيصل بن تركي بأن صفقة بلغت 24 مليون ريال لمدة خمس سنوات وبواقع 12مليون ريال للرائد ومثلها للاعب عبدالعزيز الجبرين.

وألمح رئيس نادي النصر عبر تغريدة في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تأكد ضم الجبرين قبل الإعلان الرسمي بقوله " منتخبنا الأول الوطني لكرة القدم يوجد فيه خمسة لاعبين وبعد قليل سيصبحون ستة".

وكانت لجنة الاحتراف قد فرضت على أندية الرائد والهلال والنصر غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال على كل نادٍ، وغرّمت اللاعب عبدالعزيز الجبرين 300 ألف ريال، كما عاقبت اللجنة رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم، وغرمته 300 ألف ريال، ومثلها على عضو شرف النصر سلمان المالك.

كذلك عاقبت لجنة الاحتراف مشرف فريق الرائد عبدالله السبيعي بغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال، كما طالت العقوبات وكيل أعمال اللاعب الجبرين، صالح الداود الذي تم تغريمه 20 ألف ريال، ووكيل أعمال اللاعبين ذيب الدحيم 300 ألف ريال.

وذلك بعد أن اتخذت قضية الجبرين منعطفات عدة في الفترة الماضية، إذ أكد رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم أن اللاعب بات هلالياً بعد اتفاق رسمي بين الإدارتين، مبيناً أنه على إدارة النصر مفاوضة نظيرتها في الهلال لشراء عقد اللاعب، قبل أن يظهر اللاعب في لقاءات إعلامية عدة أبدى خلالها أمنياته بالانتقال إلى فريق النصر.