تحت رعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، تنطلق غداً الأربعاء، فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية والذي ينظمه مركز "كادي مول" بجازان للعام الرابع على التوالي برعاية صحيفة سبق الإلكترونية وظل الجزيرة للسيارات بجازان.

ويهدف هذا المهرجان الذي يحتضنه "كادي مول" بالتنسيق مع مجلس التنمية السياحي وفرع وزارة الزراعة بالمنطقة وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية إلى التعريف بالمنتجات الزراعية بجازان.

ويتضمن المهرجان تنظيم معرض لمزارعي المانجو والفواكه الاستوائية بمنطقة جازان على العديد من الفعاليات والعروض المسرحية والترفيهية بالإضافة لمسابقات توزع من خلالها جوائز متنوعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية تستهدف زوّار المهرجان وسيتم في نهاية المهرجان السحب على ثلاث سيارات 2014.

ويقدم مركز كادي مول تسهيلات كبيرة لأصحاب المزارع والمنتجين لتسويق منتجاتهم والتعريف بها من خلال تنظيم هذه المهرجانات والتي تجد الدعم والرعاية من قبل جميع الجهات المعنية بالمنطقة متمثلة في إمارة منطقة جازان وفرع وزارة الزراعة وأمانة جازان بمتابعة من قبل مجلس التنمية السياحي بالمنطقة.

الجدير بالذكر أن مركز كادي مول يعد من أكبر المراكز التجارية بمنطقة جازان، حيث يقع على الكورنيش الشمالي ويحتوي على أكثر من 150 ماركة عالمية وتعمل على ادارته شركة هامات العقارية.