• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 232 أيام , في الأحد 6 جمادى الاخرة 1435
الأحد 6 جمادى الاخرة 1435 - 6 ابريل 2014م - العدد 16722

تطبيق «ريالي» المقدم من مجموعة سدكو القابضة ضمن أفضل التطبيقات السعودية

    حقق تطبيق "تعرّف على ريالي" المقدم من مجموعة سدكو القابضة الذي تم اطلاقه الشهر الماضي مركزا متقدما ضمن افضل عشرة تطبيقات من بين التطبيقات الخاصة بالتمويل المالي في المملكة، على متجر ابل، متقدما بذلك حتى على بعض البنوك السعودية الكبرى.

وقال عمرو باناجه، نائب رئيس الاتصالات والتسويق لمجموعة سدكو القابضة "تحقيق هذا المركز المتقدم وفي وقت وجيز لا يتجاوز شهرا واحدا يؤكد أن اطلاق التطبيق جاء في الوقت المناسب واسهم في سد حاجة ماسة للجميع، ونحن نتوقع ان يحظى بمزيد من الاقبال لما يمثله من ضرورة حياتية ليس للجميع غنىً عنها، وهي عملية ترشيد وادخار المال".

وامتاز التطبيق الذي حاز على المركز ال10 بسهولة الاستخدام، حيث يتطلب فقط إدخال دخل المستخدم وتحديده سواءً كان راتبا أو أي دخل آخر، ومدى تكرار هذا الدخل ثم القيام بتسجيل النفقات المتكررة مثل قرض السيارة الشهري والنفقات المالية الاخرى كالطعام والملابس وما الى ذلك، ثم القيام بمراقبة الادخار الشهري من خلال متابعة هذه العملية.

ويقدم التطبيق أيضا أدوات إضافية كحاسبة القروض التي تساعد المستخدم في قراراته المالية كما أن آلية حاسب العائد الموجودة في التطبيق تسهم في حساب عوائد الاستثمار، وهناك العديد من المفاجآت من خلال الاشتراك الشهري في المسابقة اليومية، التي تتيح فرص الريادة في المهارات المالية.

استهدف برنامج ريالي عند انطلاقته الأولى شريحة الشباب ثم ادرج في الخطة فئة الاشبال من خلال برنامج خاص يهدف الى نشر الوعي المالي في سن مبكرة، وايمانا من القائمين على البرنامج بأهمية البرامج الرقمية الحديثة والأجهزة الذكية التي باتت تسترعي انتباه هذه الفئات، واستثمارا منها للنمو الكبير الذي تشهده، كان الاهتمام بتطبيق أحدث تكنولوجيا الاتصال والتواصل بإطلاق تطبيق ريالي على الهواتف الذكية التي تعمل على أكثر الأنظمة التشغيلية شيوعاً. وكذلك من خلال تطوير موقع الكتروني تفاعلي وتواجد فاعل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف