تسعى إدارة شركة بغلف الظافر للصناعة المحدودة إحدى شركات مجموعة بغلف الظافر القابضة الى استمرارية التميز والريادة في الصناعات الحديدية التي تميزت بها والتي استمرت عشرات السنين في المملكة والخليج العربي واستعرضت الشركة المنتجات الجديدة والمستمرة في معرض ال Big 5 الذي أقيم في جدة مؤخرا بمشاركة ابرز المصانع والشركات في قطاع البناء والتشييد على مستوى العالم.

وبيّن سعيد بن احمد بغلف رئيس مجلس إدارة مجموعة بغلف الظافر أن الشركة تسعى الى تسويق منتجات الشركة والتي تعكس تطلعات الشركة التسويقية كاسم عريق في مجال قطاع البناء والتشييد، كما تسعى الشركة الى خلق نقاط التقاء مع جميع العملاء للسماع الى آرائهم وتطلعاتهم الذين يعتبرون كشركاء نجاح لها للوصول الى اكبر شريحة من الزبائن.

وأكد سعيد بغلف أن الشركة تعمل على ترسيخ مبدأ الجودة لجميع منتجات الشركة كأحد اهم مبادئ العمل لدى ادارتها، وتعتبر منتجات الشركة إحدى ركائز الإنتاج المحلي والخليجي التي تتمثل في انتاج القطاعات الحديدية من الفوارغ والمواسير وجميع انواع الصاج المسطح والمضلع وحواجز الطرق والقوائم والقواطع المجلفنة.

الجدير ذكره ان شركة بغلف الظافر للصناعة المحدودة أسست من عام 1980م وتعمل على مستوى المملكة والخليج العربي وبعض الدول الافريقية وكذلك لها تواجد عالمي من خلال مشاريع حالية ومستقبلية.