يستأنف مساء اليوم (السبت) فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب عبدالله الدبل، بعد الإجازة الني منحها المدرب اللاعبين لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة العروبة في دور ال32 بكأس الملك وكان الاتفاق قد شهد عودته لنغمة انتصاراته وتطور في ادائه بعد النكسة التي شهدها هذا الموسم قبل ان يتم تعاقده مع المدرب الروماني اندوني كثالث مدرب بعد بوكير وغوران.

من جهة ثانية بدأ المجلس الشرفي تحركاته لإيجاد راعي للنادي، وتدور مفاوضات مع اكثر من شركة لتولي ملف الرعاية وهناك بعض البنود التي تود الشركات دراستها حول شروط العقد الذي يسعى الشرفيين بالتنسيق مع الادارة لان يكون عقد الرعاية يوفر على الادارة العديد من الاعباء المالية التي تتحملها في مصروفاتها على الفريق الاول.

وفي شأن منفصل تسعى الإدارة إلى تجهيز الفريق من خلال تسليم اللاعبين راتب شهر قبل دخولهم المعسكر الاعدادي لمواجهة الفتح يوم 17 مارس المقبل، ويأتي ذلك حرصا منها على تهيئتهم نفسيا وفنيا ليكونوا في جاهزيتهم التامة قبل دخولهم الاستعداد للمباراة التي تتطلع لتجاوزها والوصول لدور الثمانية.

من جانبه شدد المدرب اندوني على ان المرحلة الحالية من اعداد الفريق تتطلب عملا مضاعفا وتركيزا خلال فترة التدريبات خصوصا بعد ان تجاوز الفريق ظروفه وحقق فوزين متتاليين أمام العروبة والدرعية فالفوز كان مهما للمرحلة الحالية.

وطلب المدرب من إدارة الكرة تأمين مباراتين ودية قبل ملاقاة الفتح بحثا عن انسجام أكثر بين لاعبي الفريق ومنح الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية الفرصة للوقوف على جاهزيتهم الفنية.

وبدأت إدارة الكرة برئاسة صالح خليفة اتصالاتها مع عدد من أندية المنطقة لمواجهتها وفي حال تعذر الحصول على موافقة الفرق التي تمت مخاطبتها ستتم الاستعاضة عنها بمناورة مع الفريق الاولمبي.


- من تدريبات الاتفاق