نشر قبل 9 اشهر , 12:20 - Monday 2014/02/24

«beIN SPORTS» تدعو مشتركيها تسجيل أجهزتهم

متابعة - عبدالملك الدخيل :

    أعلنت شبكة قنوات «beIN SPORTS» إطلاق المرحلة الأولى من حملة حماية مشتركيها من عمليات القرصنة التلفزيونية، وذلك من خلال ضمان التشفير الآمن ، ابتداءً من 1 مارس، حيث ستنتقل القنوات التسع الجديدة، بالإضافة إلى القناة الإنجليزية 11HD إلى نظام التشفير الآمن، لتكون متاحة فقط للمشتركين الذين يسجلون أجهزة الاستقبال المتوافقة مع النظام.

وصرح روجر هال، المدير التنفيذي للشبكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: "تسعى الشبكة بشكل جاد، لحماية حقوق واشتراكات عملائها الدائمين حيث تسببت حملات القرصنة التلفزيونية منذ شهر نوفمبر الماضي في تغيير أوقات بث مباريت الدوري الإنجليزي الممتاز، مما حذا بنا لاتخاذ خطوات سريعة لحماية مشتركينا وضمان متابعتهم "، وأضاف "إننا ملتزمون بتقديم تجربة مشاهدة فريدة لا مثيل لها لجميع مشتركينا، ونحرص على ألا يفوتهم أي حدث رياضي أو مباراة بين أفضل الفرق والمنتخبات في العالم. كما نحرص على عدم تحميل مشتركينا أي تكاليف إضافية بسبب عمليات القرصنة غير القانونية التي يرتكبها البعض".

ودعت الشبكة مشتركيها إتباع خطوات لتسجيل أجهزة الاستقبال الخاصة بهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.beinsports.net/register ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء، وذلك لضمان تأمين اشتراكهم والاستمرار في متابعة بطولاتهم المفضلة عبر القنوات المؤمنة. أما إذا كان المشترك يستعمل جهاز استقبال غير متوافق، فسيتعيين عليه الحصول على أحد أجهزة استقبال beIN الحديثة التي طرحت في الأسواق مؤخراً.

وأعلنت الشبكة عبر بيان لها أنه في المرحلة القادمة سيتم تأمين جميع القنوات بحيث تكون المشاهدة متوفرة فقط للمشتركين المسجلين قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 32
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  >>   عرض الكل


مختارات من الأرشيف