ملفات خاصة

الجمعة 23 ربيع الأول 1435 - 24 يناير 2014م - العدد 16650

وزارة الإسكان تتسلم «3200» وحدة سكنية من مشروع الملك عبدالله

استقبال التقديم لنظام الإسكان الجديد «أرض وقرض» بجازان.. الثلاثاء المقبل

اجتماع وكيل إمارة منطقة جازان بوزير الإسكان

جازان - عادل زائري

بحث وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي مشروعات الاسكان المنفذة بالمنطقة.

واستهل وكيل أمارة منطقة جازان الاجتماع بكلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بوزير الإسكان ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة مثمناً جهود وزير الإسكان ومنسوبي الوزارة لتنفيذ المشروعات التابعة لوزارة الإسكان.

وأكد حرص أمير منطقة جازان على تعاون الأمارة التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية الكريمة لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة ويوفر السكن المناسب لأبنائها.

من جهته أكد الدكتور الضويحي تسلم الوزارة للعديد من المشروعات التي تم الإنتهاء منها في كل من محافظات صبيا وبيش وصامطة وموقع أبوحجر إضافة للعمل على تنفيذ مشروعي الإسكان بضاحية الملك عبدالله بمدينة جيزان ومحافظة أبو عريش.

وبين أن الوزارة ماضية للبدء في توزيع الإسكان على المواطنين عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة التي قررتها "60" يوماً مفيداً أن الوزارة ستبدأ اعتباراَ من يوم الثلاثاء القادم في توزيع المشروعات التي تم الانتهاء منها بمنطقة جازان بالإضافة ل "3200" وحدة سكنية من مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي والتي صدرت موافقة المقام السام بتسليمها للوزارة لتوزيع وفق الآليات والخطط المعتمدة لدى الوزارة.

وأشار إلى أن الوزارة تسير في تنفيذ مشروعاتها وفق أهداف محدّدة تسعى إلى تحقيقها، لتوفير الرفاه الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين راجياً من الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لكل ما فيه خير الوطن والمواطن.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات التي تقع ضمن مهام وزارة الإسكان ومنها استعراض آليات توزيع الوحدات السكنية التابعة للوزارة بالمنطقة على المواطنين بالمنطقة وسير العمل بالمشروعات التي تحت التنفيذ واستعراض المراحل المنجزة وما يخص مشروعا الضاحية بما يفي باحتياجات أبناء المنطقة ومنهم النازحين من محافظة الخوبة لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة ومحافظاتها.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات الحكومية ذات العلاقة ومحافظو المحافظات وعدد من أعضاء مجلس المنطقة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 6

1

  نازح بدون معاوضة

  يناير 28, 2014, 11:02 ص

وين الرابط حق التقديم ارجوا الافادة

2

  ليالي

  يناير 28, 2014, 7:37 م

ابي اسال الي بمنطقه وحاب يقدم بمنطقه ثانيه يصير ولا يرفضون

3

  احمد كعبي

  يناير 29, 2014, 6:11 ص

لا اله الا الله يا ناس والله كلها مجاملات و وساطه اذا انا من ابناء المنطقه و لا اعطوني شي بحكم اني لست نازح مع العلم ان هناك كثيرين استلموا مبالغ و استلموا سكن وهم ليسوا نازحين طيب مين يفيدني في هذا الامر اذا كان البعض منهم مجاملين و تقبلوا تحياتي.

4

  سوسو

  يناير 29, 2014, 5:47 م

طيب وين الرابط اللي حنقدم منو عالطلب؟؟؟

5

  ام الغالية

  يناير 30, 2014, 6:20 ص

الي مطلقة وعندها بنت توفت ورغم صعوبة ظروفها ماتصل سكن والله حتي ابوي مقدم وزوعها وماحصل رغم انا بيتنا ايل للسقوط وظروفنا صعبة لكن الله كريم

6

  مشبب القحطاني

  يناير 31, 2014, 2 ص

هل ممكن التقديم على منطقة أخرى بالاصح اقدر اقدم على السكن اللي في جازان وانا في أبها أو الرياضأو أي منطقه أخرى أرجو التفضل بالا جابة فضلا لا أمرا.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة