وقعت شركة أحمد عبدالواحد التجارية الوكيل الحصري لأجهزة براون المنزلية في السعودية اتفاقية تدعم من خلالها الأطفال المعوقين، حيث يتم بموجبها تخصيص نسبة من مبيعات جهاز الخلاط اليدوي"Baby version" احد منتجات أجهزة براون المنزلية، لدعم أنشطة الجمعية الهادفة إلى خدمة الأطفال المعوقين، وقد وقع الاتفاقية كلٌ من أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة أحمد عبد الواحد التجارية محمد أحمد عبد الواحد والذي سلم أمين عام الجمعية دعما فوري للنشاطات التي تقوم بها الجمعية لخدمة الأطفال المعوقين.

وذكر نائب الرئيس التنفيذي بشركة أحمد عبدالواحد التجارية عقب توقيعه الاتفاقية مع الجمعية أن هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم موارد الجمعية المالية، بما يضمن تعزيز جهودها لتوسيع دائرة خدماتها العلاجية والتأهيلية والتعليمية للأطفال المعاقين في شتى أنحاء المملكة.

وأشار إلى أن الاتفاقية المبرمة مع جمعية الأطفال المعوقين تشمل تبرع فوري للجمعية إضافة إلى تخصيص نسبة من قيمة مبيعات جهاز الخلاط اليدوي "Baby version" احد منتجات شركة براون للأجهزة المنزلية خلال عام 2014م.

وأضاف أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي انطلاقا مما توليه "شركة أحمد عبد الواحد التجارية " من اهتمام كبير بأداء مسؤوليتها الاجتماعية، مؤكدا أن الشركة ترى في دعم جمعية الأطفال المعوقين، واحدة من أنبل الخطوات التي اتخذتها "شركة أحمد عبد الواحد التجارية" في أداء رسالتها الاجتماعية السامية في المملكة العربية السعودية.

وقدم محمد أحمد عبدالواحد شكره وتقديره لجمعية الأطفال المعوقين، موضحا أن ما يقوم به منسوبيها عمل إنساني نبيل يستحق الإشادة والفخر، وقال إن جهود الجمعية وإنجازاتها التي عمت أرجاء المملكة، تؤكد السعي الحثيث من قبل حكومتنا الرشيدة لدعم فئة الأطفال المعوقين، وهو ما يدل على اهتمامها البالغ بنقل المملكة إلى مصاف العالم الأول من خلال اهتمامها بجميع أبناء الشعب وفئاته، والنهوض بهم جميعا علميا وصحيا واجتماعيا لتحقيق الأهداف السامية التي تسعى إليها مملكتنا الحبيبة.

من جانبه أشاد أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي بمبادرة شركة احمد عبدالواحد التجارية، ووصف الغامدي تلك المبادرة بأنها من المبادرات المتميزة التي تساهم في توسيع دائرة خدمات الجمعية للمجتمع، معتبرا أن مبادرة شركة احمد عبدالواحد التجارية هي امتداد للعديد من المبادرات الإنسانية التي يتبناها القطاع الخاص في المملكة لصالح الجمعية الذي يعتبر شريكا للكثير من الانجازات التي حققتها الجمعية خلال مسيرتها.

وأعرب أمين عام الجمعية عن شكره وتقديره لنائب الرئيس التنفيذي للشركة، ولكل منسوبي الشركة للجهود المبذولة لتفعيل الاتفاقية، مشيرا إلى أن الجمعية تسعى دائما للوصول إلى قطاعات مختلفة من المجتمع من أجل التعريف برسالتها الخيرية، وتنمية الوعي بقضية الإعاقة.