ملفات خاصة

الخميس 08 ربيع الأول 1435 - 09 يناير 2014م - العدد 16635

«سعودي أوجيه» ضمن أفضل 100 علامة تجارية سعودية

الرياض - «الرياض»

صنفت العلامة التجارية لشركة سعودي اوجيه ضمن افضل 100 علامة تجارية سعودية رواجاً وحضورًا لدى المستهلك السعودي، وذلك وفق استطلاع داخلي واسع الانتشار.

حيث كرمت «سعودي اوجيه» بهذه المناسبة لتحقيقها هذا الإنجاز المتميز، والذي يعد مواصلة للعديد من الاستحقاقات في مجال العلامات التجارية وتعزيز دورها وتنافسيتها، في الوقت الذي تعتبر «سعودي اوجيه» واحدة من اكبر شركات المقاولات والانشاءات في السعودية، حيث عملت على تنفيذ مشاريع ضخمة ومميزة في مواقع مختلفة في المملكة، منها جامعة الاميرة نورة وجامعة الملك عبدالله، اضافة الى العديد من المشاريع الضخمه الاخرى.

وتعتبر مشاركتها في الاقتصاد الوطني فعالة بشكل كبير، وذلك من خلال ما توفره من فرص عمل للمواطنين او فرص تجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المشاريع الضخمة التي عملت وتعمل على تنفيذها.

وجاء التصنيف الأخير الذي وضع العلامة التجارية لشركة سعودي اوجيه في ريادة العلامات المحلية وفقاً لاستطلاع للرأي الذي قامت به صحيفة الوطن، اعلنت نتائجه في حفل كبير للصحيفة على شرف وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر الأمير بندر بن خالد الفيصل.

ويعد هذا التكريم مقياساً لمدى السمعة والقدرة التي تملكها سعودي اوجيه، في الوقت الذي يعد التصنيف مؤشراً على جودة ما تقوم به الشركة من مشاريع ضخمة وعملاقة ساهمت بشكل مباشر وغير مباشر في تحقيق النمو بالاقتصاد الوطني، وهو مؤشر ايجابي وواضح على النجاح في تعزيز تواجدها كشركة وطنية رائدة في قطاع المقاولات.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  ناصر خالد المدني

  يناير 9, 2014, 1:34 م

هل هي افضل من شركة بيكتل الشركة الرائدة عالميا والتي بنت واحدة من معالم امريكا وهو سد هوفر ؟ هذه الشركات الي تقول عنها ماركة تجارية موب سعودي اوجيه الي مدري وش تبي. مشاريعهم مثل وجيهم ولا حتى ستاندارد في تنفيذ المشاريع واكبر دليل مثل جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وهذا خير دليل كمثال.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة