جددت ادارة الهلال عقد اللاعب عبدالله الزوري لخمسة اعوام مقبلة بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة بنود العقد والتوقيع معه مساء أمس (الثلاثاء) بحضور رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد، ووكيل أعمال اللاعب غرم العمري عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب مدير إدارة كرة القدم فهد المفرج، ومدير الاحتراف بالنادي تركي المسند.

كما وقعت ادارة الهلال عقودا احترافية مع لاعبي الفريق الاولمبي محمد البريك وعبدالله الشامخ لمدة عام واحد.

من جانبه، أبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد سعادته بعد تجديد عقد الزوري مؤكداً أنه من خيرة اللاعبين في النادي، لما يملكه من قيمة فنية متميزة وأخلاق رفيعة، مبيناً سعي النادي الدائم للاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين في الفريق، حيث يعد من الركائز الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، مقدماً شكره وتقديره لوكيل أعمال الزوري غرم العمري على ما قدّمه أثناء سير المفاوضات، مختتماً حديثه بأن العمري من خيرة الرجال الذين تعامل معهم في الوسط الرياضي.

فيما قدّم غرم العمري شكره وتقديره لرئيس الهلال على حسن التعامل والتعاون أثناء سير المفاوضات، مبدياً سعادته لتقدير إدارة النادي للاعب عبدالله الزوري.

من جهته قدم عبدالله الزوري شكره لادارة ناديه والجهاز الفني والاداري على حرصهما على التجديد معه، ولجماهير الهلال على وقفتها ومساندتها له خلال الفترة الماضية، متمنيا ان يكون عند حسن الظن ويقدم المستويات المرضية لجميع الهلاليين. من جانب آخر تسعى ادارة الهلال لحسم تجديد عقد اللاعب عبدالعزيز الدوسري خلال الايام القريبة المقبلة بعد الاتفاق معه.