كشفت شركة "إنجاز للتطوير العمراني" عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "المطلق للاستثمار العقاري - أريك"، إحدى شركات مجموعة المطلق، وذلك لتسويق مشروع "مخطط الندى" الذي تملكه الأخيرة ويمتد على مساحة تقدر بنحو 120 ألف متر مربع غرب مدينة الدمام، ويتميز المشروع السكني الواقع بحي الندى باعتدال الأرض وسهولة تضاريسها بالاضافة الى موقعها الإستراتيجي بمحاذاة تقاطع طريق الرياض – الجبيل السريع مع طريق أبوبكر الصديق غرب حي الفيصلية حيث يقع في منطقة سكنية راقية مكتملة البناء ويمتاز بشوارع عريضة تصل الى 30 مترا، فضلاً عن تمتعه بكافة الخدمات الرئيسية إلى جانب بنية تحتية منفذة بأفضل المقاييس وتتضمن شبكة المواصلات والإنارة والكهرباء والصرف الصحي وغيرها. ويجسد هذا المشروع بمزاياه العديدة الفرص الاستثمارية السكنية المتنوعة للمستثمرين والأفراد في حي سكني واعد يعتبر الامتداد الطبيعي لمدينة الدمام.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة "أريك" وعمر القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ل "إنجاز". وبموجب شروط الاتفاقية، ستتولى "إنجاز" مهام إدارة التسويق والمبيعات لمشروع "مخطط الندى" السكني التابع ل "أريك"، والذي تم تصميمه لتلبية كافة الاحتياجات السكنية المختلفة للعملاء المستهدفين.

ويشكل مخطط الندى إضافة متميزة إلى محفظة "إنجاز" من المشاريع في المنطقة الشرقية والتي تضم مشروع المارينا على الواجهة البحرية الذي يشكل حلقة وصل بين مدينتي الدمام والخبر ويمتد على مساحة 3.3 ملايين متر مربع، إلى جانب مشروع "القمرا" الممتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع والذي يقع في قلب منطقة "الرياض الجديدة".

وقال عمر القاضي: تحرص "إنجاز" على بناء سلسلة من الشراكات والتحالفات مع أبرز الأسماء في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري مثل شركة "المطلق للاستثمار العقاري"، وذلك بغية بناء العلاقات العملية المربحة والطموحة وذات الأمد الطويل، للمساهمة في دفع عجلة التنمية على مستوى المملكة. ويعد مشروع "مخطط الندى" مشروعاً استراتيجياً بالنسبة لنا، حيث ينسجم مع التزامنا بالمساهمة في تطوير المشاريع المتميزة التي تتمتع بعناصر الموقع الإستراتيجي والجودة العالية في تنفيذ البنى التحتية والمتوائمة مع احتياجات السوق.

وأشار عبدالرحمن أباالخيل مدير عام شركة "المطلق للاستثمار العقاري"، إلى أنّ "أريك" شركة متخصصة في مجال الاستثمار العقاري تمتلك العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركات اقليمية ومحلية رائدة بالاضافة الى محفظة متنوعة من المشاريع العقارية التجارية والسكنية على مستوى المملكة والمصممة خصيصاً لتناسب الاحتياجات الخاصة بالشريحة الأكبر من المواطنين والمقيمين. وتقدم "أريك"، العديد من أشكال الدعم للشركات المحلية والأجنبية من أجل تعزيز حضورها في أسواق التجزئة والأسواق التجارية والصناعية وغيرها.

وحققت "إنجاز للتطوير العمراني" العديد من الإنجازات مؤخراً، حيث حصلت على جائزة المطور العقاري الأفضل في المملكة لعام 2013 من وزارة الإسكان، كما نالت جائزة أفضل مطور سكني وأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في المملكة على واجهة بحرية لعام 2011 عن مشروع المارينا. وتتخصص إنجاز في تقديم حلول شاملة للقطاع العقاري وأفكار ابداعية في مفهوم التطوير العمراني كالتي تجسد بعضها في مشروع المارينا الحائز على العديد من الجوائز المحلية والدولية.