مقابل 7 ملايين ريال سنويا وفيلا وسيارة

سعود كريري «هلالي»... رسميا

متابعة - عبدالله البشير :

وقع قائد المنتخب السعودي.. سعود كريري اليوم الاثنين عقدا احترافيا مع نادي الهلال لمدة عامين ونصف مقابل 7 ملايين ريال سنويا وفيلا وسيارة و3 ملايين لوكيل أعماله ناصر النعيمي بعد اجتماعه برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منزل الأمير بالعاصمة الرياض.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد في مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي أن انضمام الدولي سعود كريري يعتبر إضافة كبيرة للهلال ,وأكد أن الصفقة تمت بين أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الشرف بالنادي .

من جانبه أكد اللاعب كريري سعادته بارتداء الفانلة الزرقاء , وأضاف: "أن انضمامي للهلال يضيف لي الكثير في مسيرتي الكروية" , كما أكد انه قادم من نادي كبير ( الاتحاد ) إلى نادي كبير ( الهلال )، مشيرا : "اخترت الهلال لأنه الأفضل فنيا والأكثر في البطولات ومنافس دائم عليها".

وكانت الإدارة الاتحادية المكلفة برئاسة عادل جمجوم قد حصلت على الضوء الأخضر من المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف وبالتالي منح لاعب الوسط سعود كريري مخالصة نهائية والانتقال لأي فريق مقابل تنازله عن مبلغ مليونين ونصف المليون ريال (دفعة أخيرة متبقية) من عقده الأخير ورواتب خمسة اشهر، إثر الأزمة المالية التي تسببت برحيل سعود بعد 10 أعوام أمضاها في صفوف الاتحاد منذ انتقاله إليه عام 2003 قادماً من القادسية، وكان من المفترض أن ينهي عقده معه حتى نهاية الموسم الحالي، إلاّ أنّ اللاعب فضّل شراء المدة المتبقّية من عقده .

يذكر أن اللاعب قد وصل للرياض عصر اليوم برفقة وكيل أعماله وكان باستقباله في المطار عضو شرف نادي الهلال لؤي الحميداني , ثم توجهوا إلى منزل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وشاهدوا سوياً مباراة الهلال أمام الرائد ضمن بطولة كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز الهلال, ثم توجهوا إلى مقر النادي لإنهاء إجراءات الصفقة رسميا.












التعليقات

1

 محمد

 2013-12-25 23:08:52

مبروووك ي سعود

2

 محمد

 2013-12-25 23:07:23

حمد الله انه جاء الهلال

3

 ابو حميد~

 2013-12-24 21:17:54

سعود كريري لاعب كبير ومكسب للهلال وللهلال مكسب له ونتمئ التوفيق ونجاح ونشكر اداره

4

 ملاعب الفيحاء

 2013-12-24 20:39:04

حياك الله فى معقل الزعماء

5

 عبدالله محمد

 2013-12-24 11:43:48

ياهلا أبو كركر

6

 حبيب عزيز

 2013-12-24 08:14:58

بالتوفيق للهلال

7

 المنعي الشرقية

 2013-12-24 07:27:14

اهلاً بسعود كريري في صفوف الملكي

8

 نصراوي

 2013-12-24 07:18:43

صقر حائل عيب عليك تقارن الأسطورة السعوديه حسين عبدالغني بسعود كريري؟ بعدين كيف اصلن تقارن افضل ظهير مر على آسيا كلها بلاعب محور؟!

9

 عتيق

 2013-12-24 05:47:12

سعود كريري كبير بالسن (ومباراة الاتحاد مع الشباب الاخيرة ماهو قادر يلعب الشوط الثاني ) ياكابتن سامي اللي يبغى بطولة مايفكر كذا

10

 ماجد شراحيلي

 2013-12-24 05:40:21

ألف ألف مبروك ياولد بنت العم والله يوفقك يابو علي تستأهل كل خير والله يرزقك على قد نياتك من الأحسن الى الأفضل يا ( بطل )

11

 هلالي متعصب

 2013-12-24 04:55:23

بالتوفيق مع الزعيم يسعود

12

 صالح سحاري

 2013-12-24 03:53:01

الف مبروك للامه الهلاليه صراحه صفقه موفقه للهلال ونتمنى ان يضيف الاعب الخلوق سعود ماهو مأمول منه

13

 ...مكره اخاك

 2013-12-24 03:43:19

واضح من وجهه سعودي انه غير مبسوط ومتضايق وشكل الدعوى غصب

14

 الأخصائية النفسية

 2013-12-24 03:31:05

ألف مبروك لكل الهلاليين...واحب اوسع صدوركم بدراسة
تقول%
تشجيع النوادي الناجحة تزيد من معدل السعادة !
دمتم سعيدين ياعشاق الزعيم...

15

 عزووز

 2013-12-24 03:30:45

بالتوفيق ياسعوود
ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

16

 عادل الشمري

 2013-12-24 03:17:27

من حفرة لدحديرة

17

 فهد العبدالعزيز

 2013-12-24 02:49:56

تعليق رقم 28 كيف حال عبدالغنى ونور ؟؟؟ كم اعمارهم القهر يسوى اكثر هع

18

 رفحاوي

 2013-12-24 02:48:21

مبروك للهلال ولسعود كريري.
لاعب خلوق منضبط مكسب ان شاء الله.

19

 Wiser

 2013-12-24 02:34:25

عفففوا !! سعود كريري وش قال سببه اختيار لزعيم آسيا !؟

20

 ابوصالح العنيد

 2013-12-24 02:27:30

لاعبد منتهي الصلاحيه
نريد لاعبين صغار بالسن

21

 الزعيم ممم

 2013-12-24 02:19:36

اهلا بك في معقل الزعامه

22

 عبدالله

 2013-12-24 02:05:53

نعم عرفت تختار ياكبتن قرار منك صائب لا يعرفه سوى المتميزين ماهو مثل بعض اللعيبه اللي ينتقلون من الزعيم نادي بطولات ومشهور عالميا وجماهريا اهنيك يابو عقلين

23

 xxbingoxx

 2013-12-24 01:51:40

والله ماعطيه ريالين..ولا لاعب في السعوديه يستاهل 100 ريال خصوصا في الاونه الاخيره..وين جيل ماجد والثنيان

24

 فايز الفايز

 2013-12-24 01:49:21

مرحبا فيك في مهد البطولات والانجازات

25

 فهد العبدالعزيز

 2013-12-24 01:45:27

وين مشجعين الاصيفر وبو سوير ى الاهلاوى وبرحى القصيم متوزين اختار الهلال ليه شوفو وش قال كريرى

26

 محمد القرني

 2013-12-24 01:40:15

هلا يا سعود كريري الف الف الف مبروك

27

 التميمي

 2013-12-24 01:34:57

ونسيت اقدم الشكر الكبير لسمو الامير عبد الرحمن بن مساعد.. شكراا

28

 اتاوي حزين

 2013-12-24 01:33:38

بتوفيييق سعووود ولكن لا اعلم كيف مصيرك مع الدلال

29

 ابوبدر

 2013-12-24 01:31:36

الف مبروك انضمام الكابتن سعود لكتيبة الزعماء..نتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير ومكسب وذو اخلاق عالية يستاهل

30

 التميمي

 2013-12-24 01:31:36

الف مبرووك لنا كهلاليين وابارك لسعود انضمامه للهلال.. المطلوب من سعود هو المستوى وباذن الله انه يقدم افضل ماعنده.. جميعنا متفائلين فيك ي سعود.
وبالنسبة للتعاقدات القادمه اتمنى سامي الجابر ان يصرف النظر عن مدافع الشباب وينظر الى الافضل من هذا المستوى بكثير. وبالتوفيق لمدربنا الثقه سامي الجابر

31

 ابورغد الهلالي

 2013-12-24 01:26:09

اخر صوره... كنه لاعب في نادي الفتح
.
.
طقم الهلال سيء جدا هالسنه... لازم تغيرونه

32

 Sarah

 2013-12-24 01:23:29

الله يحييك.

33

 ناصر السلمي

 2013-12-24 01:20:35

سعود يتمتع بخلق كريم ولاعب محافظ وأخشى عليه من البقاء على دكة الاحتياط كغيره من اللاعبين المميزين ولكن ذكاء سعود في هذا العمر ضمن لنفسه مبلغ جيد وعلى إدارة الهلال ان تتدخل للتخبط في الادارة الفنية بالرغم من مبلركتنا للخلوق سامي ولكن خوفي عليه من ان ينطبق عليه المثل في العجلة الندامة والله يستر

34

 واحد صفر

 2013-12-24 01:11:20

الف مبروك للامة الهلالية التوقيع مع القائد سعود كريري وان شاء الله نتمنا له التوفيق مع الزعيم الهلالي الملكي وشكراً سمو الامير الملكي / احمد بن سلطان ولجميع رجالات الزعيم موفقين بإذن الله

35

 bu hamad

 2013-12-24 01:10:50

بالتوفيق لسعود وللهلال

36

 صقر حائل

 2013-12-24 01:08:43

خطوه موفقه وان شاء الله يتوفق مع الزعيم. اكيد بيجي معلق نصراوي ويقول سعود كبير بالعمر. سؤالي لكل نصراوي ايهم اكبر عمر. سعود ولا حسين عبدالغني. ايهم افضل اخلاق سعودولا حسين عبدالغني. اكيد الفرق كبير

37

 أبو ريفآل

 2013-12-24 01:07:46

مرحباً بك بين الزعماء
أسأل الله التوفيق لك وللزعيم

38

 abdullahshami

 2013-12-24 01:04:33

الف مبروك يا سعود كريري

39

 هلالي صميم 30

 2013-12-24 01:02:43

والله صفقة مربحه وضربت معلم يا الزعيم شكراً خاص للامير احمد بن سلطان بن عبد العزيز والامير عبد الرحمن بن مساعد على صفقة سعود كريري ومرحباً في بيتك الهلال ومعقل البطولات والله يوفقك يارب مع الهلال ونجاح المستمر بأذن الله يارب.

40

 عادل بن ناصر

 2013-12-24 00:56:14

اهلا بك في معقل البطولات

41

 أبو فهد

 2013-12-24 00:55:40

هلا في بيتك يا سعود. اخذتوا الفريدي وادينا الصاع صاعين. الدور عال أهلي

42

 ابوليلي

 2013-12-24 00:52:51

مبروك ألف ألف مبروك

43

 سالم عبدالكريم

 2013-12-24 00:51:39

اهلا ياسعود كريري
حياك الله في عرين الذهب والبطولات

44

 سبحان ربي

 2013-12-24 00:50:31

الله يوفق النصر

45

 ميشو

 2013-12-24 00:48:41

بالتوفيق ي كريري وان شاء الله تعتزل مع الهلال

46

 حمد الشهراني

 2013-12-24 00:44:48

الف مبروك للهلال ولك ياكريري تستاهل كل خير.