وقع قائد المنتخب السعودي.. سعود كريري اليوم الاثنين عقدا احترافيا مع نادي الهلال لمدة عامين ونصف مقابل 7 ملايين ريال سنويا وفيلا وسيارة و3 ملايين لوكيل أعماله ناصر النعيمي بعد اجتماعه برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منزل الأمير بالعاصمة الرياض.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد في مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي أن انضمام الدولي سعود كريري يعتبر إضافة كبيرة للهلال ,وأكد أن الصفقة تمت بين أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الشرف بالنادي .

من جانبه أكد اللاعب كريري سعادته بارتداء الفانلة الزرقاء , وأضاف: "أن انضمامي للهلال يضيف لي الكثير في مسيرتي الكروية" , كما أكد انه قادم من نادي كبير ( الاتحاد ) إلى نادي كبير ( الهلال )، مشيرا : "اخترت الهلال لأنه الأفضل فنيا والأكثر في البطولات ومنافس دائم عليها".

وكانت الإدارة الاتحادية المكلفة برئاسة عادل جمجوم قد حصلت على الضوء الأخضر من المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف وبالتالي منح لاعب الوسط سعود كريري مخالصة نهائية والانتقال لأي فريق مقابل تنازله عن مبلغ مليونين ونصف المليون ريال (دفعة أخيرة متبقية) من عقده الأخير ورواتب خمسة اشهر، إثر الأزمة المالية التي تسببت برحيل سعود بعد 10 أعوام أمضاها في صفوف الاتحاد منذ انتقاله إليه عام 2003 قادماً من القادسية، وكان من المفترض أن ينهي عقده معه حتى نهاية الموسم الحالي، إلاّ أنّ اللاعب فضّل شراء المدة المتبقّية من عقده .

يذكر أن اللاعب قد وصل للرياض عصر اليوم برفقة وكيل أعماله وكان باستقباله في المطار عضو شرف نادي الهلال لؤي الحميداني , ثم توجهوا إلى منزل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وشاهدوا سوياً مباراة الهلال أمام الرائد ضمن بطولة كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز الهلال, ثم توجهوا إلى مقر النادي لإنهاء إجراءات الصفقة رسميا.