وقعت السوق المالية السعودية "تداول" مع شركة البلاستيك المتحدة اتفاقية لتقديم خدمات الحفظ والتسجيل للشركات المساهمة غير المدرجة بالسوق لتقوم تداول بتقديم خدمة إدارة وتسجيل ملكيات مساهمي الشركة ويشمل ذلك حفظ وصيانة سجل المساهمين، نقل الملكيات بين المساهمين، إيداع الأسهم في محافظ استثمارية، تسجيل عمليات الرهن، تنفيذ إجراءات الشركات مثل زيادة أو خفض رأس المال، خدمات إدارة الجمعيات العامة والتصويت الالكتروني، الحصول على تقارير سجل المساهمين الكترونياً، وكذلك الاستعلام آلياً عن ملكيات المساهمين.

ووقع الاتفاقية عن "تداول" الاستاذ خالد الحصان مدير عام ادارة خدمات الاصول والايداع وعن شركة البلاستيك المتحدة المهندس فهد ابراهيم المعجل نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البلاستيك المتحدة عملت منذ تأسيسها في عام م 1993 في مجال إنتاج أكياس البلاستيك العادي والمطبوع من البولي ايثيلين عالي ومنخفض الكثافة، ويبلغ رأسمالها 10 ملايين ريال.

من جهة اخرى وقعت السوق المالية السعودية "تداول" مع شركة صناعات البيرلايت السعودية اتفاقية لتقديم خدمات الحفظ والتسجيل للشركات المساهمة غير المدرجة بالسوق.

ووقع الاتفاقية عن " تداول" الاستاذ خالد الحصان مدير عام ادارة خدمات الاصول والايداع وعن شركة صناعات البيرلايت السعودية المهندس فهد ابراهيم المعجل نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.

تجدر الإشارة إلى أن شركة صناعات البيرلايت السعودية عملت منذ تأسيسها في عام م 1985 في مجال إنتاج البيرلايت الممدد لأغراض العزل الحراري والأغراض الزراعية، ويبلغ رأسمالها 7.5 ملايين ريال.