أكد نجيب العيسى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات)، أن عملاء نيسان في المملكة سيلمسون في 2014 خدمة مميزة من المبيعات أو الصيانة أو قطع الغيار وهذا التزامنا تجاههم.

وقال العيسى عقب احتفال الشركة أمس الأول بتدشين العلاقة مع شركة نيسان للسيارات، إننا نطمح إلى أن تصل حصتنا من سوق السيارات إلى 10% من السوق السعودي، وأن ذلك قد يتحقق في 2014 أو 2015، ونحن الآن نعمل على وضع الخطط وفتح الفروع لخدمة العملاء لأننا لا نرغب في أن نرفع مبيعات على حساب الخدمة، فالخدمات لا بد أن تتفق مع المبيعات.

وأشاد نجيب العيسى بالنهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني والذي ساهم بدوره في انتعاش سوق السيارات في السعودية، مبيناً أن ذلك أدى إلى انتعاش الاقتصاد بشكل عام.

وأكد العيسى أن توظيف الشباب السعودي من أولويات شركة العيسى للسيارات، وقال: لدينا معهد عبدالطيف العيسى لتدريب وتأهيل الشباب، وهو متخصص لتدريبهم، مؤكداً أن السعودة في الشركة وصلت لأكثر من 30%، والآن الشباب يعملون في مراكز الصيانة وقطع الغيار والمبيعات واستقطبنا مدربين سعوديين من الخارج ونحن ماضون في توطين الوظائف في كافة الفروع والمهن.

وشدد العيسى على أن تاريخ الشركة الذي يمتد لأكثر من 60 سنة مشهود له بالتميز في الصيانة، وعملاء نيسان سيرون بأنفسهم هذا التميز لشركة العيسى، ونحن نطمع بأن تكون تجربتهم مع العيسى تترك أثراً إيجابياً في المستقبل.

وكانت الشركة قد دشنت أحدث موديلات سيارات نيسان، في حفل كبير نظم في فندق الريتز كارلتون في الرياض.