• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 365 أيام , في الجمعة 20 ذو الحجة 1434 هـ
الجمعة 20 ذو الحجة 1434 هـ - 25 اكتوبر 2013م - العدد 16559

«نوكيا» تطلق ستة أجهزة جديدة

nokia lumia 1320

أبوظبي- الرياض

    كشفت نوكيا في "عالم نوكيا أبوظبي" النقاب عن ستّة أجهزة جديدة، فضلاً عن ملحقات جديدة، وتجارب جديدة، وتطبيقات من مطوّرين غير نوكيا ، وطرحت نوكيا جهازها اللوحي الأول الذي يحمل اسم Lumia 2520، بالإضافة إلى هاتفَي Lumia الذكيين كبيري الشاشة، هما Lumia 1520 وLumia 1320. علاوة على ذلك، طرحت نوكيا ثلاثة طرازات Asha جديدة، منها أول هاتف بتكنولوجيا الجيل الثالث ضمن مجموعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Asha، وتتّسم جميعها بتصميم رائد، وألوان زاهية جديدة، وواجهة بينية سهلة، لقاء سعر قريب من المتناول. وبالاستفادة من ابتكارات نوكيا الرائدة في مجال التصوير، تعطي هواتف Lumia وAsha الجديدة الفرصة للمستخدم لتصوير العالم المحيط وتبادله بطريقة غير معهودة.

وعرضت نوكيا أيضاً ملحقات تسهّل الحياة وتزيد المرح، وأعلنت عن طرح مجموعة من التطبيقات التي طورتها بنفسها أو طورها فريق ثالث من أجل تحسين تجرية استخدام Lumia وAsha.

وقال ستيفن أيلوب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة والخدمات في نوكيا: "لقد باتت الأجهزة المتحركة في صلب حياة المستهلك الذي أصبح مستعداً لتصوير التجارب وتبادلها خلال التنقّل .. واليوم ندعو الجميع إلى اختيار هواتف نوكيا. فمع مجموعتَي Lumia وAsha الأحدثين، نعطي المستهلك تصميماً رائداً وابتكارات في التصوير في أجهزة أكبر حجماً ولقاء أسعر أقرب إلى المتناول. فالنوعية والقيمة اللتان تتحلّى بهما منتجات نوكيا في تحسّن دائم بفضل شراكاتنا مع المطوّرين لتقديم تطبيقات ينفرد بها Lumia وWindows Phone."



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف