• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 425 أيام , في السبت 14 ذو الحجة 1434 هـ
السبت 14 ذو الحجة 1434 هـ - 19 اكتوبر 2013م - العدد 16553

في حادثة مؤلمة هزت المجتمع الفلسطيني

خمس طفلات يقضين اختناقاً داخل سيارة.. في حقل زيتون

رام الله - عبدالسلام الريماوي

    قضت خمس طفلات بعمر الزهور من بلدة ترقوميا غرب الخليل (جنوب الضفة الغربية المحتلة)، اختناقا في سيارة الأسرة، ما اثار حالة من الصدمة والذهول بين أهالي القرية والمنطقة بشكل عام.

فقد اعلن أمس وفاة الطفلة ندين محمد حسن فطافطة (3 سنوات) في المستشفى الاهلي في الخليل متأثرة باصابتها البالغة في حادث الاختناق، لتنضم الى اربع طفلات اخريات اعلنت وفاتهن أول من أمس، وهن راما أحمد فطافطة (6 سنوات)، وتقى زياد فطافطة (4 سنوات) وشقيقتها سارة (5 سنوات) ونورسين محمد فطافطة (سنتان) وهي شقيقة الطفلة ندين التي توفيت أمس.

وذكر رئيس بلدية ترقوميا سامي فطافطة أن الطفلات وهن بنات عمومة كن مع ذويهم الذين توجهوا لارضهم، حيث انهمكت الطفلات باللهو وتمكن من دخول سيارة الأسرة، فيما كان آباؤهن منهمكين في قطاف الزيتون، ليجدونهن في حالة صعبة للغاية جراء اقفال الابواب والنوافذ بشكل محكم عليهن.

واثر ذلك نقلت الطفلات الى عيادة ترقوميا ومن ثم نقلن إلى مستشفيي الأهلي والميزان، حيث أعلنت وفاة أربع منهن بعد وقت قصير فيما نقلت الطفلة ندين الى العناية المركزة الا أنها فارقت الحياة أمس.

واثر ذلك سادت حالة من الحزن والذهول ابناء بلدة ترقوميا الذين اندفعوا نحو مشفيي الاهلي والميزان تضامنا مع ذوي الضحايا، فيما فتحت الشرطة الفلسطينية تحقيقا في الحادث.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف