• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 418 أيام , في الخميس 16 رمضان 1434 هـ
الخميس 16 رمضان 1434 هـ - 25 يوليو 2013م - العدد 16467

شهد حضور 500 متقدم من طالبي العمل

لقاء توظيف بغرفة الشرقية يعرض 250 فرصة وظيفية في أحد البنوك المحلية

جانب من تسجيل استمارات التوظيف

الدمام - عبدالمحسن بالطيور

    عرض قطاع الموارد البشرية ببنك البلاد 250 فرصة وظيفية أمام حملة شهادات الثانوية ودبلوم ما بعد الثانوية، من قاطني المنطقة الشرقية، وذلك خلال اللقاء التوظيفي الذي اقيم امس بمقر غرفة الشرقية الرئيسي، إذ تم استقبال الطلبات، واجراء المقابلات الشخصية، واستلام السير الذاتية.

وقد شهد المركز الرئيسي للغرفة حضورا كثيفاً من طالبي العمل، والذين تجاوز عددهم حدود ال 500 شخص، تفاعلوا مع الإعلان الذي اطلقه مركز التوظيف بغرفة الشرقية، ومركز طاقات، إذ تم إغلاق طلبات التسجيل في الساعة الواحدة من ظهر أمس في حين استمرت المقابلات الشخصية، واستلام السير الذاتية حتى الرابعة عصرا، وقد عمد ممثلو مركز التوظيف على استلام السير الذاتية من الجميع، حتى الذين جاؤوا بعد فترة إغلاق التسجيل، تمهيدا لعرضها على البنك، الساعي للتوسع وزيادة كوادره البشرية في فروعه بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية..

واوضح ممثلو بنك البلاد خلال اللقاء (سلطان العبدالكريم، وعبدالله الحميد) الذي جرى بقاعتي الشيخ حمد القصيبي والجزيرة بالغرفة بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات للتوظيف أقامها البنك في أماكن ومدن سعودية أخرى كالقصيم والمدينة المنورة والرياض، وذلك بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية السعودية للعمل في فروع البنك وتحديدا في قطاع "إنجاز" التابع للبنك، ذلك في فروع البنك بالمنطقة الشرقية الشاملة لكل من الخفجي والاحساء والخبر والدمام والقطيف وحفر الباطن.. منوهين إلى أن البنك ارتأى استقبال الطلبات وفق آلية التعاون مع مركز التوظيف بغرفة الشرقية (توظيف)، فقط ولا يقبل أي مرشح عن طريق البنك مباشرة وذلك بموجب الاتفاقيات بين الطرفين.

وتم خلال المقابلات الشخصية عرض المزايا التي يقدمها البنك الى الموظفين والتي تتمثل في الرواتب الشهرية، والعلاوات السنوية، وبدلات السكن والعلاج، فضلا عن التأمين الطبي والاجتماعي.

يذكر بأن كافة الأسماء التي دخلت المقابلات الشخصية، بعد أن قدّمت سيرها الذاتية، سوف تدخل مرحلة تدريب على رأس العمل لفترة قصيرة، ومن ثم الانطلاق الى العمل في الأنشطة المصرفية المختلفة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode



مختارات من الأرشيف