تلقى الدكتور ماجد بن سليمان الخراشي التهاني بمناسبة حصوله على درعي (أفضل مدرب ومعلم لجراحة طب العيون لعام 2013) وكذلك (للتدريب الإكلينيكي لعام 2013)، والمخصص لأطباء معهد ويلمر للعيون التابع لجامعة جون هوبكنز في امريكا، المشاركين في تدريب وتعليم الأطباء المقيمين وطلبة الكلية في تخصص طب وجراحة العيون في معهد باليتمور لطب العيون.

والدكتور الخراشي حاصل على الزمالة الأمريكية والكندية في تخصص أمراض وجراحة العيون وكذلك على زمالة التخصص الدقيق في جراحة القرنية ومقدمة العين وتصحيح العيوب الانكسارية بالاكزيمر ليزر من معهد ويلمر التابع لجامعة جون هوبكنز في مدينة بالتمور بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعبر نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون الدكتور عبدالله بن غازي العتيبي عن سروره بهذا الإنجاز الذي حققه الدكتور الخراشي، مقدماً التهنئة بهذين الدرعين المهمين من زملائه أعضاء مجلس إدارة ومن كافة أعضاء الجمعية السعودية لطب العيون.

الجدير بالذكر ان الدكتور ماجد بن سليمان الخراشي قد حصل على مكافأة التميز الدراسي لثلاث سنوات متتابعة اثناء فترة الدراسة في جامعة ميغيل في مونتريال بكندا من الملحقية الثقافية لوزارة التعليم العالي بكندا كما حصل على درع القيادة من جامعة ميغيل عند إكماله فترة الدراسة.


الدكتور ماجد أثناء تكريمه