حددت الخطوط الجوية العربية السعودية مواعيد العمل في مراكز الاتصال الموحد ومكاتب المبيعات بالرياض خلال شهر رمضان المبارك.

أوضح ذلك محمد بن غنام الكعيد مدير عام مراكز الحجز والمبيعات الهاتفية والمشرف العام على مكاتب المبيعات بالرياض وقال إن أوقات العمل في شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434ه ستكون في مراكز الاتصال الموحد خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة والنصف عصراً طيلة أيام الأسبوع. وفي الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف ليلاً إلى الساعة الثانية والنصف فجراً طيلة أيام الأسبوع. فيما سيكون العمل في مكاتب المبيعات بالرياض خلال الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة وفي الفترة المسائية من الساعة التاسعة ليلاً إلى الساعة الثانية والنصف فجراً طيلة أيام الأسبوع.

وأوضح الكعيد أنه في يومي الجمعة والسبت ستكون كافة مكاتب المبيعات مغلقة باستثناء المكتب الرئيسي – حي المروج.

وبين الكعيد أنه وحسب توجيهات معالي المدير العام لبذل كافة الجهود والعمل بكامل الطاقات لتقديم الخدمة اللائقة بالعملاء الكرام في مكاتب المبيعات بالرياض خلال أيام الشهر الفضيل

مشيراً إلى أهمية الاستفادة من موقع السعودية على الإنترنت الذي يقدم كافة الخدمات من حجز وإصدار تذاكر وإصدار بطاقات صعود الطائرة إضافة إلى خدمات مابعد البيع في إعادة الحجز أو تغيير خطوط السير بكل يسر وسهولة.