رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس الأول الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة التي ضمت العديد من الأنشطة والفعاليات خلال فترة الصيف الحالي للعام 1434ه.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل رئيس محكمة الاستئناف في منطقة عسير الشيخ محمد العمري ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأبها الشيخ علي بن سمحان بن عبدالله ومدير الدعوة في المكتب التعاوني بأبها المشرف على الخيمة الدعوية الشيخ الدكتور عبدالله الشهراني.

وبدا الحفل الخطابي المعد للمناسبة بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة عسير الشيخ محمد بن سعيد القحطاني ثمن فيها الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة عسير للحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة للعام الحالي 1434ه ، مبيّنا أن أنشطتها في هذا العام جاءت مغايرة في هذه السنة، حيث تنوعت بين تعليمية وتنشيطية وترفيهية على أيدي متخصصين من الرجال والنساء.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للخيمة الشيخ الدكتور عبدالله الشهراني كلمة بين فيها أن خيمة أبها في عامها الخامس تعد أحد أنشطة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في أبها على مدى خمس سنوات من العطاء والبذل والتجديد والتطوع الصادق في خدمة الدين والوطن، مبينا أنه شارك في الخيمة 550 متطوعا من الرجال والنساء قاموا بتنفيذ مئات الفعاليات.

ثم شاهد الجميع فيلما وثقائيا عن مسيرة الخيمة من أنشطة وفعاليات دعوية ومنها خيمة الفعاليات الكبرى التي احتضنت عددا من الأنشطة الهادفة لجمهور المخيم حيث تنوعت بين محاضرات قدمها عدد من العلماء والدعاة بالإضافة إلى البرامج المسرحية والأمسيات الثقافية المتنوعة، وشهدت أعدادا كبيرة من الحضور خلال فترة نشاط المخيم.

عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة عسير المشاركين والداعمين للخيمة السياحية الدعوية الخامسة للعام 1434ه. ثم تسلم سموه درعين تذكاريين مقدمين من رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الشيخ علي بن سمحان، وآخر من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها قدّمه الشيخ الدكتور عبدالله الشهراني. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سموه محمد بن علي آل مجثل ورئيس الشؤون الخاصة لسمو أمير منطقة عسير فيصل بن مشرف.


أمير عسير يكرم المشايخ المشاركين في الخيمة الدعوية في أبها

أمير عسير يكرم المشايخ المشاركين في الخيمة الدعوية في أبها