عين مجلس إدارة شركة دار التمليك - المتخصصة في حلول التمويل السكني في المملكة - الأستاذ عبدالرحمن المفضي أمين عام صندوق الاستثمارات العامة رئيساً لمجلس إدارة الشركة، خلفاً للمهندس علي الزيد الذي تولى رئاسة المجلس لمدة خمس سنوات ماضية.

كما عين مجلس إدارة شركة دار التمليك في دورته الجديدة التي عقدت مؤخراً محمد عبدالقادر الفضل نائباً لرئيس مجلس الإدارة، حيث يعتبر الأستاذ محمد الفضل من المساهمين الرئيسيين في الشركة منذ مراحل التأسيس الأولى، وعمل الفضل خلال الفترة السابقة من تاريخ الشركة كعضو لمجلس الإدارة وله العديد من الأدوار المهمة من خلال المجلس واللجان المنبثقة عنه.

وقال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك: نيابة عن منسوبي الشركة والعاملين فيها، نرحب بسعادة الأستاذ عبدالرحمن المفضي كرئيس لمجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة، متطلعين أن تحقق الشركة الاستمرار في ريادتها لسوق التمويل العقاري في المملكة من خلال تنوع منتجاتها وتلمسها لاحتياجات المستهلكين، وإكمال النجاح الذي تحقق خلال رئاسة المهندس علي الزيد للمجلس.. الذي توج بتمويل ما يزيد على 4500 أسرة من خلال باقة منتجات الشركة التمويلية لشراء أو بناء مساكن في معظم مناطق المملكة.

وأضاف أبو عتيق أن شركة دار التمليك ماضية في إستراتيجيتها الرامية إلى التوسع في طرح العديد من منتجات التمويل الإسكاني التي تناسب احتياجات المستهلكين، من برامج تناسب متطلبات الأسرة، والتغيرات التي دخلت على سوق التمويل من خلال طرح برامج تمويل سكني مدعومة من القطاع الحكومي، ومنها منتج التمويل الإضافي للمواطنين المستحقين لقرض صندوق التنمية العقاري الذي بدئ العمل به مؤخراً، مشدداً على أن إقرار منظومة التمويل العقاري أدخلت سوق التمويل العقاري في مرحلة جديدة من العمل باحترافية يتطلبها واقع سوق الإسكان في المملكة..


ياسر أبوعتيق