أكد الفنان الكوميدي القدير عبدالعزيز الهزاع أن مسلسله الإذاعي الشهير "أم حديجان" سيعود في شهر رمضان المقبل بأفكار جديدة وقالب جديد "تلبية لطلب الجمهور المحب للبرنامج".

وقال ل "الرياض" خلال حفل تكريمه في ملتقى الطلبة السعوديين في الإمارات إنه سيتطرق في الموسم الجديد من مسلسل "أم حديجان - وسع صدرك" للقضايا الاجتماعية والإنسانية التي تهم المواطن "لكن بشكل ساخر وناقد ولاذع"، مشيراً إلى حرصه على تقديم المميز للجمهور الذي طلب منه إعادة "أم حديجان" بأسلوب جديد "وسأقوم بذلك من أجلهم لكني سأحافظ على نفس الصوت المعروف لشخصياتي منذ أكثر من 50 عاماً".

وقال الهزاع إنه لم يفكر يوماً في الاعتزال "وما دمت حياً أرزق وموجوداً في ذاكرة السعوديين فإني سأستمر"، مؤكداً أن إبداع الفنان الحقيقي لا ينضب ولا ينتهي "ولي في الفن أكثر من 53 عاماً وعمري الحقيقي تجاوز 80 عاماً ومع ذلك لازالت لدي الطاقة لتقديم الكثير والكثير، وأنا مقتنع بأن الفنان الحقيقي ليس له عمر، وهو ملك الشعب، ومن واجبه أن يعطي وينتج ما دام قادراً على ذلك".

يذكر أن الهزاع أول ممثل كوميدي سعودي دخل الوسط الفني اعتماداً على موهبته الصوتية التي استغلها في التقليد وفي خلق شخصيات إذاعية شعبية ناقش من خلالها قضايا اجتماعية بأسلوب ساخر تحت عنوان "وسع صدرك"، وكانت من أهم عوامل نجاح الإذاعة السعودية منذ بدء بثها قبل نحو أربعة عقود.