ملفات خاصة

الخميس 29 جمادى الاخرة 1434 هـ - 9 مايو 2013م - العدد 16390

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين

الرياض - واس

أصدرت وزارة الداخلية امس بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في أحد الجناة في منطقة الرياض، وفيما يلي نص البيان: بيان من وزارة الداخلية قال الله تعالى: ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم). بفضل من الله تم القبض على المدعو محمد زارين قل زير باكستاني الجنسية عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة داخل أحشائه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعا والحكم بقتله تعزيرا، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا، وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني محمد زارين قل زير يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434 ه في مدينة الرياض. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها، مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل .


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 6

1

  ابو ريان

  مايو 9, 2013, 10:41 ص

شاهدت منظر تنفيذ القصاص بالأمس. امام القريه الشعبيه بالرياض.. منظر فصل الرأس عن الرقبه. منظر رهيب..ومخيف فاعتبرو يا اولي الابصار

2

  شقردي

  مايو 9, 2013, 1:21 م

نعم والف نعم لتطبيق اقصى العقوبات للحد من هؤلاء المجرمين وليتعض من يغرر بهم من اعداء الامة داخليا وخارجيا يقول المثل (( من امن العقويبة اساء الادب )) وهذا ما استغله اعداؤنا لما رأوا استرخاءا في تطبيق عقوبة الاعدام ضنا منهم انها نقطة ضعف هندنا فلنبرهن لهم اننا لهم بالمرصاد عشت يا وطن بسلام

3

  فهد فون

  مايو 9, 2013, 3:10 م

ايران تغريهم بالمال لتفسد شباب المسلمين،، علماً..!! بأن ايران تتستر بالأسلام وهي في الأصل من المجوس المشركين اذناب لليهود ؟؟؟ قال تعالى عنهم ((وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ))

4

  ابو سعود..

  مايو 9, 2013, 4:18 م

كفو والله

5

  محسن الصالح

  مايو 9, 2013, 7:40 م

الحمدلله على نعمة الاسلام

أرجو عقاب من يصرف أو يبيع حبوب وإبر ريسبيردال لما لها من آثار جانبية سيئة على الصحة والدين والتعليم

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة