التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير اللواء طيار ركن د. نايف بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس هيئة استخبارات وأمن القوات البرية الذي يقوم بزيارة تفقدية لقوة نجران. ورحب سمو أمير منطقة نجران بسمو الأمير نايف بن أحمد، مؤكداً سموه أن القيادة الرشيدة أعزها الله تحرص كل الحرص على كل ما يخدم الوطن ويعلي شأنه وأن أبناء الوطن يثبتون يوماً بعد يوم قوة التلاحم بين القيادة والشعب وأن الجميع صف واحد في ظل قيادة رشيدة سخرت كل الأمكانات سعياً إلى تحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه أكد سمو الأمير نايف بن أحمد بن عبدالعزيز اهتمام القيادة الرشيدة بالإنسان السعودي في جميع الجوانب الأمر الذي جعل أبناء المملكة في جميع المناطق هم درع حصين يسهمون في رقي الوطن من خلال تأهيلهم وقدراتهم العالية.

وأقام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران حفل غداء على شرف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن أحمد بن عبدالعزيز.


سموه مستقبلًا المصور الفرنسي تشيكوف مينوزا‎

الى ذلك استقبل سمو أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة المصور الفرنسي تشيكوف مينوزا، وأطلع سموه على مجموعة من الصور التي التقطها لمنطقة نجران قبل 36 عاماً في زيارته لمنطقة نجران آنذاك والتي تنوعت بين صور للمنطقة في ذلك الوقت من مزارع وبيوت طينية وفنون شعبية ومناظر من الصحراء وحياة البادية وغير ذلك والتي صدرت في كتاب قبل 30 عاماً. ورحب سمو أمير المنطقة بالمصور الفرنسي مبدياً إعجابه بما اطلع عليه من الصور والتي جسدت طبيعة المنطقة في ذلك الوقت وتميزها في جوانب عديدة تراثياً وسياحياً وفنوناً شعبية.. يشار إلى أن المصور مينوزا دعي ضيفاً لمهرجان قس بن ساعده المقام في نجران هذه الأيام.