يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم حفل يوم الخريج والوظيفة ال 17 الذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، في قاعة الأندلس بالدمام. وعبر مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي عن شكره لسمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على رعايته لهذا الحفل وافتتاح معرض يوم الهنة وحفل التخرج، مؤكداً أن هذه الرعاية هي امتداد لاهتمام القيادة الرشيدة بمعهد الإدارة العامة وبخريجيه. وأوضح أن خريجي البرامج الإعدادية في المعهد بلغ هذا العام (1150) خريجًا وخريجة. من جانبه أبان مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن أحمد العرفج أن حفل الخريج والوظيفة لهذا العام يأتي تتويجاً للجهود التي يبذلها جميع منسوبي المعهد لتحقيق أهداف المعهد التي من ضمنها تأهيل عدد من خريجي الجامعات والثانوية العامة للعمل في القطاع الخاص وفي تخصصات تشهد طلبا متزايدا من القطاع لاستقطاب كفاءات سعودية متميزة، وهي امتداد للدعم الذي يحظى به المعهد من قيادتنا الرشيدة ليحقق المعهد أهدافه وإنجازاته المتعددة. وبين أن الفرع يحتفل هذا العام بتخريج 193 خريجا في عدد من التخصصات وسيصاحب حفل التخرج لقاء مفتوح للخريجين ودارسي المعهد مع نائب رئيس مجلس إدارة شركة الراجحي القابضة الدكتور خالد بن سليمان الراجحي، كما يصاحب الفعاليات معرض ليوم المهنة تشارك به عدد من الجهات الحكومية والأهلية حيث تعرض لخريجي الفرع أكثر من 366 فرصة وظيفية.

كما يرعى أمير المنطقة الشرقية الأربعاء القادم 28 /6 حفل التخرج الرابع والثلاثين لجامعة الملك فيصل بالأحساء والتي تحتفي بتخريج 7050 خريجا وخريجة للعام الجامعي 1433/1434ه.

ورحب مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا الحفل، وأكد أن هذا تخريج هؤلاء الأبناء والبنات يأتي بفضل الله تعالى ثم الدعم المستمر من قياداتنا الحكيمة حفظهم الله، مضيفاً أن توجيهاتهم السديدة هي النبراس الذي يضيء لنا الطريق. بدوره عبر د. عبدالعزيز بن عبد المحسن الملحم وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات العليا والبحث العلمي عن سعادته برعاية سمو الأمير سعود للحفل.