• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 515 أيام , في السبت 24 جمادى الاخرة 1434 هـ
السبت 24 جمادى الاخرة 1434 هـ - 4 مايو 2013م - العدد 16385

رؤية

ذكرى البيعة .. مدلولاتٌ إعلامية

خلدون السعيدان

    يصادف بعد غد الاثنين الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ملكاً للبلاد. هذه الذكرى تأتي عاماً بعد آخر لتؤكد على مدلولات إعلامية مهمة, كما تعني مزيداً من الاندماج بين القائد وشعبه ومزيداً من الحب والولاء المطلق بين الشعب ووطنه وقيادته.

هي ذكرى ثامنة من استمرار العطاء والبذل من قائد أحب أبناء شعبه وبذل كل جهده من أجل تحقيق آمالهم.

تأتي ذكرى البيعة في صورة من صور التلاحم والانصهار بين شعب وقائده في وقت تزهق الأرواح وتعم الفوضى في العالم العربي رفضاً لحكام ظالمين ومقصرين.

تأتي ذكرى البيعة لتعطي دلالات على أن المجتمع السعودي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه يعشق قائده ومليكه ويدعو له بطول العمر. ذلك المجتمع الذي في كل مناسبة يؤكد القائد المليك على حرصه واهتمامه بالمواطن ورفاهيته.

وخلال السنوات الثماني الماضية أرسى دعائم تطور جبار في مختلف الميادين داخل المملكة وخارجها.

وفي الجانب الإعلامي شهدت السنوات الماضية ثورة إعلامية كبيرة أرست بداية حقيقية لإعلام متطور قادرعلى منافسة الإعلام العربي والدولي بمختلف وسائله التقليدية أو الحديثة.

الإعلام السعودي وهو يدشن مرحلة جديدة من التقدم والازدهار عبر مجموعة من القرارات والتنظيمات يؤكد على اهتمامه حفظه الله بإعلام سعودي يواكب التطور مع الاحتفاظ بالقيم والتقاليد والأعراف التي تحفظ للمواطن كرامته.

إنها ذكرى عزيزة تجعلنا نحمد الله أن أكرمنا بقائد حكيم وضع تطور الوطن والمواطن نصب عينيه وسخر كل موارد الدولة من أجل راحة شعبه. وما نأمله أن يكون الإعلام السعودي في مستوى هذه المناسبة وأن ينقل الإشارات المهمة التي تحملها ذكرى البيعة في محيط عربي يرزح تحت فوضى السياسة والحرب والدمار.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف