حصل استشاري أمراض جلدية سعودي على لقب طبيب الأمراض الجلدية لهذا العام 2013 من منظمة الطب التجميلي العالمية بسويسرا. وقال استشاري الأمراض الجلدية الدكتور سعد الصقير بعد تكريمه "شرفني ترشيحي واختياري". وأضاف في الوقت نفسه انه "كان أمام لجنة الاختيار العديد من الأطباء المتميزين جداً والمؤهلين تأهيلاً جيداً للاختيار من بينهم وأنا واثق من أن زملائي سوف يتم اختيارهم في المستقبل".

وأكد في كلمته امام الحضور بأن الجائزة جاءت بفضل دعم الحكومة الرشيدة للمجال الصحي والذي اصبح يضاهي الدول المتقدمة عالمياً. وتابع الدكتور الصقير انه على الرغم من أنني مسرور للحصول على هذا التقدير؛ إلا أنه يأتي عملي استناداً إلى عمل الدكتور (تننباوم)، والذي يجب أن يتلقى ذات القدر من التشريف والتقدير الذي أتلقاه.

الجدير بالذكر ان منظمة الطب التجميلي العالمية ومن خلال مقرها في سويسرا تقوم بتكريم وجلب الانتباه إلى الأطباء من مختلف أنحاء العالم الذين حققوا أوجه تقدم كبيرة في مجال عملهم، وتتم إذاعة صيت الأطباء المكرمين بعد ذلك في جميع أنحاء العالم؛ ليتعلم منهم غيرهم في هذا المجال، وقد تم اختيار الدكتور سعد الصقير لكونه أساساً للنهوض بإجراءات علاج الإندوبيل "Endopeel" في المملكة.