أعلنت شركة التجزئة الجديدة "نايس" (nice)، التي تتيح للمتسوقين في المملكة مفهوماً متميزاً لبيع المستلزمات المنزلية عن افتتاح أول معارضها في المملكة. وقام عبدالله بن عبداللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفوزان، بافتتاح المعرض في مدينة الخبر بحضور نخبة من كبار رجال الأعمال. وتلت حفل الافتتاح، جولة خاصة ضمن المعرض قام خلالها رئيس مجلس الإدارة بتعريف الضيوف على الأقسام والمنتجات المختلفة التي يضمها المعرض.

ويشكل معرض "نايس" وجهةً متكاملةً للتسوق والتواصل الاجتماعي، وهو يشجع العملاء على إضفاء بصمتهم الشخصية على ديكورات منازلهم من خلال مزج وتنسيق الأنماط والأقمشة والألوان والأشكال المنتقاة من باقة المنتجات الضخمة التي يوفرهابما فيها أغطية الأسرّة، ومستلزمات الحمام، وأدوات الطعام، والمطبخ، والديكور المنزلي.

ويوفر معرض "نايس" ما يزيد على 11 ألف منتج من جميع أنحاء العالم، مما يجعله قادراً على تلبية مختلف أذواق عملائه. إضافة إلى ذلك، سيتيح المعرض لعملائه الفرصة لتنمية خبراتهم ومهاراتهم من خلال إطلاقه "أكاديمية نايس" والتي تقدم دورات تدريبية حول مهارات الطبخ؛ كما يضم المعرض أيضاً ركناً مخصصاً للعناية بالأظافر، ومقهى خاص يتيح للعملاء التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقال عبدالله الفوزان بهذه المناسبة: "يسرنا أن نقدم لعملائنا مفهوم التسوق المبتكر "نايس" الذي يشكل الوجه الجديد لقطاع المستلزمات المنزلية في المملكة العربية السعودية. ويرتكز مفهوم هذا المعرض على تحقيق التكامل بين التصميم الجميل والأداء العملي للمنتجات؛ ونحن نحرص على انتقاء المنتجات الرائعة من مختلف أنحاء العالم لتزويد عملائنا بأفضل السلع المتوفرة في السوق. وتعتبر معارض "نايس" منصة متكاملة للباحثين عن أفكارٍ ومنتجاتٍ وأنماطٍ جديدة لإثراء أناقة منازلهم؛ وهي ترتكز في ذلك على طاقم موظفيها المتمرسين، وأسلوبها المبتكر في عرض البضائع، وطيفها الواسع من السلع والمنتجات".