الفتح يحقق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه

متابعة - الرياض نت:

أحرز الفتح لقب دوري "زين" للمحترفين السعودي لأول مرة في تاريخه قبل جولتين على نهاية المسابقة بعد فوزه 1-صفر على ضيفه الأهلي في الاحساء اليوم الاحد.

المباراة شهدت أفضلية للفتح وتحديداً في الشوط الأول، وفي الحصة الثانية دانت السيطرة للأهلي مع اعتماد لاعبي الفتح على الكرات المرتدة، وسجل المحترف الكونجولي دوريس سالومو الهدف الوحيد بتسديدة خلفية رائعة بعد كرة عرضية من حمدان الحمدان في الدقيقة 29، وارتفع رصيد الفتح الى 61 نقطة من 24 مباراة بفارق سبع نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني.












التعليقات

1

 عبدالله البخيت

 2013-04-16 13:37:16

الف الف الف مبروك للفتح و ابارك لكل اهالي الاحساء هذا الانجاز الكبير بفوز نادي الفتح بدوري زين وعقبال الكاس
عبدالله البخيت لاعب سابق بنادي الفتح

2

 مسعودناصرفرج

 2013-04-16 06:21:35

ألف ألف مبروك للنموذجي وعقبال كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال

3

 الأسم

 2013-04-15 21:54:11

الف الف مبروووك للفتحاويه

4

 Mohammed bin Salah

 2013-04-15 14:38:48

ألف مبروك لأبطال الأحساء
حقيقةً نادي نموذجي
يستاهلون ولله وأن شاء الله دوم متألقين..

5

 fofo

 2013-04-15 14:14:22

ختمة بهدف عالمي ايضائ الفتح يستهل مش زي الدوري السابق اوما سبق فريد من نوعة في اخر مبارة وبرضوة بهدف جميل وعالمي هذا هو الفريق نسال الله لهم التوفيق والموصله

6

 عمر

 2013-04-15 13:17:34

مبروووك

7

 ملاعب الفيحاء

 2013-04-15 13:00:44

تستاهلون يالاحترافية والمنطقية لنادى الفتح الحساوى
ولا عزاء لمن يفكر المال دون تطوير المستوى وتطوير المنشأت الرياضية
وأولها الهلال والاتحاد وثانيها الاتفاق والاهلى

8

 عبدالله المنديل

 2013-04-15 12:34:09

مبروك لنادي الفتح النموذجي هذه البطولة الكبيرة التي يستحقها عن جدارة نظير ماقدم من جهد كبير طوال الموسم وجاءت بطولة الدوري تتويجاً لهذا الجهد المبذول.

9

 ابومحمد

 2013-04-15 08:57:46

السيكل موجود ان شاء الله

10

 ابومحمد

 2013-04-15 08:56:17

مبروك الفوز ويستاهلون واهم شي السيكل الاربعاء يالسوداني

11

 رفحاوي

 2013-04-15 08:13:32

مبارك للفتح وجماهيره وكل مشجع لكرة القدم.
اخشى عليهم من الغرور والتشاحن بينهم والفرقة.

اشوف بعض الهلالين يقول كوشه لاننسى اللقب فتح الهلال زين هذا مربط الفرس وهذي بطولة التي كسبها الفتح يستاهل الفتح فريق كافح واستفاد من البطوله ويستاهل وعبرة لجميع الانديه والملكي مرشح بقوة للاسيويه وهو معودنا انه بطل الملك

13

 عبدالرحمن

 2013-04-15 07:34:43

الف مليون مبروك للفتح

14

 ملكي ورايق

 2013-04-15 07:29:02

خلاص الاهلي هوالعريس اللي جاب الكوشة وينتظرك ياعروس

15

 ملكي ورايق

 2013-04-15 07:27:12

المهم الشباب لازم يشد حيله علشان مايفشلنا ببطولة الخليج السنة الجاية لانه أكيد طالع من الاسيوية مثل كل سنة الا اذا سوا معجزة وتأهل لدور الثمانية خخخ

16

 رياضي حيادي

 2013-04-15 07:23:41

بعض اصحاب العقول الضعيفة يتشمتون ببعض الفرق التي لم تحصل على الدوري منذ فترة طويلة وهي تحقق بطولات أخرى لاتقل عن بطولة الدوري كون جميع البطولات محسوبة كبطولة واحدة ولكن يعتقدون ان الدوري يحسب ببطولتين - الله يرحم حالهم

17

 مواطن من الرياض

 2013-04-15 07:16:13

يستاهل الفتح البطولة والتي حققها بجدارة واستحقاق

18

 إبراهيم درويش

 2013-04-15 07:11:28

لله درك يا فتح
أنت البطل أنت المدرسة أنت الفن والإبداع

19

 رياضي حيادي

 2013-04-15 07:10:19

بعض اصحاب العقول الضعيفة يتشمتون ببعض الفرق التي لم تحصل على الدوري منذ فترة طويلة وهي تحقق بطولات أخرى لاتقل عن بطولة الدوري كون جميع البطولات محسوبة كبطولة واحدة ولكن يعتقدون ان الدوري يحسب ببطولتين - الله يرحم حالهم

20

 رأيي الشخصي

 2013-04-15 07:08:45

مبروووك ألف ألف ألف
مبروووك تستاهلون الدوري
وأكثر بعد تساهلون ياهل الحساا
عطاكم الله فريق لا يقهر تحية مني
لكل من هو قائم على نجاح هذا
الفريق من إدارة وجهاز فني ولاعبين
،،نصراااوي

21

 الأسم

 2013-04-15 06:59:13

يستاهل الفتح اجتهد وحصد..
فريق متواضع و فرض احترامه على الجميع

22

 شبابي من زمااان

 2013-04-15 06:42:05

الف مبروك لليث الشبابي.. والفتح يستاهل فريق مكافح.

23

 زعيم 54 نجمة

 2013-04-15 06:40:36

مبروك للفتح الدوري فعلاً من اول كورة طقها الاعب جات هدف ومن احلى الاهداف والله نادي نموذجي في كل حاجه في الحظ في تعاطف الناس معه في تساهل الحكام ولكنه يستاهل كان ممكن الطحالب يسجلون التعادل ويأجلون التتويج لكنهم كالعادة كوشة كوسة ازين مافيهم اغنية رابح

24

 سيد القصر

 2013-04-15 06:39:19

هنا يكون الفكر حين يغلب أي مال..
إدارة ومدرب ولاعبين وكل من وقف مع هذا الفتح بحق !! يستحق تحية إجلال وإحترام..
مبروك لهذه البلاد فوز هذا الفريق النموذجي
مبروك هذا الإصرار والعزيمة
عشنا فرحتكم ومزيداً من التألق..

25

 محمد

 2013-04-15 06:30:08

هؤلاء رجال
عملو بصمت وكانو محترمين مع انفسهم ومع الخصوم

26

 beboo alhilaleh

 2013-04-15 06:24:45

الف الف ممبرؤؤووكك للففتحح بالرغمم اإني ككنت اإتممناههاإ للههاإل لككن ققدر الله ومماإ شاإءء فعلل..^_^..

27

 أبو نورة

 2013-04-15 06:22:37

مبروك ويستأهل.
نصراوي

28

 جبا ل طو يق

 2013-04-15 06:18:59

نسيت ابارك للمدرب العربي القدير فتح الجبالي وعقبال الاسيويه يا كابتن

مبروك للفتح لانه فاز بالدوري من قبل فاز علي الهلال رايح جاي وفاز علي الاتحاد رايح جاي وعلي الشباب باالاربعه يستاهل وهو ضمن الدوري فقط لم يتوج كسب ثلاث نقاط من فم الاسد جمهور الفتح الخامس بعد الكبار

يستاهل الفتح ضمن الدوري قبلها نهايته بجولتين وهو بطل من قبل مبارة الاهلي باقي مباريات سهله منها الوحدة اعجبني باالفتح جمهوره ويستحق الخامس بعد الاربع الكبار واعجبني انه بطل من بدري ليس زي ناس اخر مبارة واعجبني اكل فرق رايح جاي وبعضهم باالاربعه

31

 أبو نواااف

 2013-04-15 06:05:55

اللي مسمي نفسه الراقي أقول عسى ماتكلفت بس؟؟
30 سنة تفحطون بالدوري والحين تقول مركزين ع الآسيوية ههه والله إذا حج التيس ع قرونه

32

 ابو عبدالعزيز

 2013-04-15 05:59:09

مبروك للفتح يستهلون ولاعزاء لبعض الانديه التي من20 سنه تفحط تبي بطوله مع التسهيلات الكبيرة من لجان اتحاد الكره وعجزت وعليهم يشلون فكرة المؤامرة من عقولهم ويشوفون الفتح عمره4 سنوات في الدوري وحصل على البطوله

33

 يووسف

 2013-04-15 05:47:47

الحين هذه هي بطولتك.. وهذا هو حماسك لفريقك
مالت عليكم جمهور مسيار
الناس تأخذ بطولات وأنتم تحكون بشيء مالكم علاقة فيه
وتردودن العالمية من 19 سنة وفريقكم يندق خشمه

34

 واحدفاضي

 2013-04-15 05:47:07

يلي مسمي نفسك عالمي اجل تقول الفتح فاز بالبطوله والهلال يفحط للعالميه خل ناديك يحتل المركز الثاني لو مره وحده عشان نسجلها لكم بطوله يافقراوي

35

 أمل

 2013-04-15 05:46:12

والله يستاهل الفتح...وضع نصب عينه هدف وحققه
هذا مايسمىانجاز

36

 6fash

 2013-04-15 05:43:34

النصر ينقل مقره بالقرب من وادي لبن ليكون قريب من الجبال من اجل تحقيق الدوري الموسم القادم

37

 الراقي

 2013-04-15 05:40:22

الملكي لا يعيبه شي حيث انه دائما يعطي فرص للانديه الأخرى للتتويج
والمثل يقول اللي ما يأكل بيده ما يشبع.. والأهلي الملكي مركز على الاسيويه أكثر من الدوري.. ويقول المثل أيضاً.. صاحب بالين كذاب
ألف مبروك للفتحاويه

38

 هلالي موسكو

 2013-04-15 05:35:07

محمد شريفي - أسامة عاشور - عبده برناوي - عبدالله القرني - إلتون خوزيه
بعد سنوات عجاف مع نادي النصر
اليوم يحتفلون بأول بطولة في تاريخهم !!
وحيوا العالمي حيوه ههه

39

 الطيار عبدالله

 2013-04-15 05:33:29

الظاهر ان الهلالين نسوا ان الفتح مردغهم رايح جاي واخذ منهم ستة نقاط بكل جدارة

40

 هلالي موسكو

 2013-04-15 05:32:22

ألف مبروووك للفتح النموذجي ويستاهلون البطولة !!
الفتح يعطي رسالة لكل الفاشلين اللي يشككون ببطولات الآخرين ويتعذرون بالحكام واللجان !! اصحوا اصحوا شوفوا الفتح وش سوا

41

 زعيمة ملكية

 2013-04-15 05:31:17

مبروووك للنموذجي.. تستاهلووون الدوري.. أبارك لأهالي المنطقه الشرقيه وخاصه أهل الأحساء..
وإن شاء الله تباركون لجماهير الزعيم الملكي السنه الجايه
..

42

 ليلة الفتح

 2013-04-15 05:30:27

وين الهلال وحكامه وملايينه؟؟!!

43

 بومحمد

 2013-04-15 05:29:18

صراحة
يستاااهل الفتح، مدرب ذكي وادارة منظمة ولاعبين صحيح بعضهم منسقين لكن متناسقين الففف مبروك

44

 خالد/الرياض

 2013-04-15 05:20:09

انا هلالي ولكن فرحتي اليوم بفوز الفتح بالدوري كبيرة جدا لانه فريق يستأهل بذل مجهود من بداية الدوري وتعويض عن الظلم الذي لحق بة الظلم الذي لا ينسى و يؤلم كل رياضي في دوري كأس الابطال الموسم الماضي في الغاء اهداف حرقت الجهاز الفني والمدرجات الفتحاوية تعاطفا وشفقة مع الاصفر الصغير لكي يتأهل للنهائي

45

 زعيم / محترم

 2013-04-15 05:19:32

الف مبروك للفتح بطولة الدوري المستحقة الفتح لعب باريحيه وهدوء بعكس الاهلي الي واضح عليهم الارهاق والتعب من العب في البطولة الاسيوية مبروك لابناء الاحساء بطولة الدوري والله تستاهلون ياأبناء النخيل مبروك للمدرب المحترم فتحي الجبال هاردلك يالراقي قدموا مبارة جميلة

46

 هاجري

 2013-04-15 05:14:39

خل أندية الملايين تتحسر على ملايينها

47

 معايا زميل

 2013-04-15 05:11:35

مبروك للفتح
ودائماً الاهلي ممرر لكل فريق يحقق دوري ههه

48

 الزعيم9

 2013-04-15 05:10:02

الف مبروك تستاهلون
و درس مجاني للكل
من مشجع هلالي

49

 عالمي

 2013-04-15 05:09:58

الفتح فاز ببطولة الدوري والهلال ماوصل للعالمية
ههه

50

 RAYYAD.87

 2013-04-15 05:09:56

لامستحيل في عالم الكره
الف مبروك لنادي الفتح