بدأ يوم أمس الأول تصوير مسلسل"شباب البمب٢" تحت إدارة المخرج ماجد الربيعان والذي يستمر لأكثر من شهر عبر عدة "لوكيشنات" في مدينة الرياض والمحافظات القريبة منها.

هذا وقد اختارت لجنة التقييم بالأسبوع الماضي أكثر من سبعين شاباً للمشاركة في الجزء الثاني مع ابطال العمل فيصل العيسى والممثل فيصل العمري وشعيفان محمد والنجم عبدالعزيز الفريحي ومشاركة "نجم الكيك" مرعي وايضاً فيحان, كما يشارك نجم برنامج عرب قوت تالنت مهند الجميلي. ونوه الفنان فيصل العيسى ان هذا الجزء سيكون مختلفاً من حيث التطوير الذي استحدث تقنياً وفكرياً، لاسيما وان الأحداث الاجتماعية التي مرت على الشباب خلال هذا العام أوجدت مساحة لتقديمها كقوالب درامية كوميدية"شبابية"، ويضيف فيصل العيسى:"ان تصوير هذا العمل وبهذا الزخم من القدرات والمواهب اتاحت لنا تقديم انفسنا بشكل جيد لاسيما ونجاح الجزء الاول ساهم ايضاً في استمرار الجزء الثاني والذي ينتظره الشباب بفارغ الصبر ناهيك على انه يقدمهم بالشكل الذي يتمنون. لاسيما ان تواجد نجم بحجم عبدالعزيز الفريحي قد اسعدتنا كثيراً.

فيصل العيسى: الأحداث التي يمر بها الشباب أوجدت مساحة لتقديمها كقوالب كوميدية

واختتم العيسى: ان استقطاب مجموعة كبيرة من المواهب ما هو الا دعم لهم وتقديمهم بشكل يليق بهم، والذي اتمنى ان نكون وفقنا في اختيار جميع العناصر. بينما قال الممثل الشاب شعيفان محمد: ان العمل سيستمر كجزئه الأول في طرح قضايا الشباب في قالب كوميدي جميل، خاصة وان جُل العمل انتاجاً واخراجاً وتمثيلاً هو عصارة جيل الشباب، لطرح مايهمهم وما يناسبهم في قالب هم يرغبون ان يشاهدوا قضاياهم وكيفية علاجها بالكوميديا، ويضيف شعيفان ان مشاركتي بهذا العمل للسنة الثانية على التوالي هو مصدر فخر واعتزاز بهذا العمل الذي كون نفسه ليستمر بشكله الذي بني عليه، لاسيما وان البطولة في هذا العمل هي موجهة للمسلسل نفسه، نظراً للتفاهم بيني وبين العيسى والعمري، ثم لا ننسى مشاركة بعض النجوم الكبار كضيوف شرف، والذي يعطى دلائل للنجاح الباهر وما حققه في الموسم المنصرم. ونوه شعيفان: ان العمل الدرامي بشكل عام تراجع انتاجه بسبب مايحدث في الدول العربية، خاصة وان بعض الاعمال العربية تحولت إلى معتركات سياسية والآخر ينتظر، اضافة إلى قلة تسويق الاعمال ومايصادفها. ونوه انه في هذا العام انتهى من مسلسل"السلطانة" مع نخبة من نجوم الساحة خليجياً وكذلك من المسلسل الكرتوني"ياسر2020"مع الكابتن ياسر القحطاني، واختتم شعيفان محمد، انه استفاد من تجربته السابقة مع النجوم العرب ك"عابد فهد وسلوم حداد" في مسلسل"دعاء على ابواب جهنم" وكذلك مع النجم المصري محمد صبحي وعزة ابو عوف في مسلسل"رجل غني فقير جداً"، ويعزز هذه الفائدة في المضي قدماً لتقديم عمل مميز في"شباب البمب٢". بينما قال المخرج ماجد الربيعان استمرار العخمل في جزئه الثاني بعد نتاج قبوله ونجاح الجزء الأول، وهو ما جعلنا نسعى لتقديم عمل مميز يليق بالمشاهدين ويحقق رغباتهم، واعرب الربيعان: اننا نسعى دائما لتقديم ما يميز"شباب البمب" بشكل عام وبالتالي استفدنا من تقدم التكنلوجيا والتي تستحدث في اجهزة التصوير والإخراج بشكل عام، ايضاً عملنا على الاستفادة من تقديم الصورة الكاملة دون نقص من الأكسسوارات. وأكد ماجد الربيعان أن الجزء الثاني سيكون مختلفاً من حيث النضوج الفكري وتقديم الفكر لجيل اصبح يعي ما يشاهد وما يقدم له من فكرة. ويضيف مشرف العمل الفنان خالد منقاح: ان العمل مميز ويظهر فئة الشباب وما يتلمسونه بشكل عام خلال من ما يواجهونه في حياتهم اليومية من تقلبات ومواقف يظهر معظمها في قوالب كوميدية, وأختتم منقاح شاكرا للأستاذ سعيد الغامدي الذي سهل لهم التصوير في الاستراحة الخاصة به والواقعة بمحافظة ضرماء.


الفنان فيصل العيسى والفنان فيصل العمري(خاص الرياض)

محمد المدني وعبدالله العبدالله وثنيان الجدعان مع الفنان فيصل العمري (خاص الرياض)

فيصل العيسى(خاص الرياض)