• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 531 أيام , في السبت 25 جمادى الاولى 1434 هـ
السبت 25 جمادى الاولى 1434 هـ - 6 ابريل 2013م - العدد 16357

جامعة الطائف تفتح باب القبول لمرحلة الماجستير في عدد من التخصصات

الطائف- هلال الحارثي

    أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الطائف عن فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الجامعي القادم1434/1435ه.

وأهابت بالراغبين والراغبات في الالتحاق بهذه البرامج أهمية الاطلاع على شروط القبول على بوابة القبول الإلكتروني لمرحلة الماجستير، مؤكدة أن البرامج المتاحة ستكون في أصول فقه، الفقه، واللغة العربية (لغة، أدب)، واللغة الإنجليزية (لغويات – أدب)، ومناهج وطرق تدريس، والعلوم، والرياضيات، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والدراسات الإسلامية، وعلم النفس التربوي، والإدارة التربوية، وأصول التربية، والإرشاد النفسي، والرياضيات (رياضيات بحتة – رياضيات تطبيقية – إحصاء رياضي)والأحياء (علم حيوان – علم نبات – الأحياء الدقيقة) والكيمياء (العضوية – التحليلية – الفيزيائية)والفيزياء.

وقال بيان أعلنته عمادة الدراسات العليا إنه في حال انطباق الشروط المبدئية للقبول، يتم تعبئة نموذج الالتحاق على بوابة القبول الإلكتروني خلال الفترة من 20 جمادى الأولى الجاري، ولمدة شهر، مع أهمية متابعة بوابة القبول حيث سيتم تباعاً الإعلان عن موعد ومكان اختبار التخصص، وتسليم الوثائق والمستندات المطلوبة للمطابقة والتأكد من صحة المعلومات، ثم إعلان أسماء المقبولين نهائياً في البرامج.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودياً أو من أم سعودية أو حاصلا على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين، وأن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية بتقدير (جيد جداً) كحد أدنى من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون المتقدم قد أدى اختبار القدرات العامة للجامعيين، مع استيفاء شرط اللغة الإنجليزية حسب معايير كل قسم.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    جامعة الطائف منبع العقد النفسية لدلك اشترطت شروط تعجيزيه في الماستر جيدجدا لية كده غلط المفروض جيد او جيد مرتفع هدا غير القدرات والستب استغفر الله العظيم انقبلت ماستر في 3 جامعات برى الطائف لكن الطائف شئ اخر هدا غير التصنيف المعفن الي حصلت علية بين باقي الجامعات السعودية !!!

    الاموره (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:55 مساءً 2013/04/07


مختارات من الأرشيف