• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 625 أيام , في الجمعة 24 جمادى الاولى 1434 هـ
الجمعة 24 جمادى الاولى 1434 هـ - 5 ابريل 2013م - العدد16356

الرياض تحتضن اول فندق «إبيس» في المملكة

السفير الفرنسي أثناء التدشين (عدسة حاتم عمر)

الرياض - ناصر العماش

    تم بشكل رسمي تدشين فندق ابيس الرياض وهو اول فندق اقتصادي عالمي من فئة 3 نجوم في المملكة وذلك تحت رعاية السفير الفرنسي في المملكة السيد برتراند بيزانسنوه وبحضور كل من الدكتور صلاح البخيت نائب الرئيس للاستثمار في الهيئة السعودية للسياحة والآثار والسيد يان كايير الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في اكور العالمية وفهد وخالد التركي من شركة المحمدية المتحدة.

وكان حفل الافتتاح للفندق بمثابة تدشين رسمي وتوسع في انطلاق علامة ابيس التابعة لمجموعة اكور في المملكة وذلك بثلاثة فنادق ابيس جديدة جارٍ التحضير لافتتاحها في كل من جدة، ينبع والخبر.

وبهذه المناسبة صرح كايير قائلا: " لقد شهدنا ارتفاعا في الطلب بشكل كبير على الفنادق الاقتصادية عالية الجودة ذات الأسماء العالمية بين المسافرين الى المملكة لأغراض الترفيه والعمل، وعلامة ابيس الجديدة ستضع معايير جديدة وستفتح آفاقاً حديثة في قطاع الضيافة في المملكة وذلك من خلال افتتاح اول فندق اقتصادي بمعايير عالمية. "


جانب من الحضور

هذا وسيقدم فندق ابيس الرياض شارع العليا اسلوباً جديداً لقطاع الفنادق الاقتصادية في عاصمة المملكة حيث تحظى علامة ابيس بسمعة ممتازة في جميع انحاء العالم للخدمات الرائعة التي تقدمها مقابل اسعار منافسة جداً، وأصبح الآن بمقدور المسافرين لأغراض السياحة او العمل الاستفادة من جميع الخدمات الدقيقة وعالية الجودة في هذا الفندق وبأفضل قيمة في السوق.

وتعليقا على افتتاح الفندق، قال فهد التركي : " بالإضافة الى انضمام فندق شارع العليا الى شبكة عالمية تضم اكثر من 1500 فندق ايبس، يسعدنا ان نكون شركاء مع مجموعة اكور الرائدة المعروفة كأكبر مشغل فنادق رئيسي ذي سمعة طيبة في العالم في تقديم واحد من اسرع العلامات نموّاً لديها في المملكة. " ويوجد الفندق في موقع استراتيجي بشارع العليا مقابل أعلى بناء في المملكة وهو "برج المملكة " أي انه يقع في قلب الحي التجاري في مركز المدينة قريباً من العديد من معالمها الرئيسية، وهو يضم 176 غرفة قياسية جميلة التصميم ومجهزة بشكل جيد وهي تشمل 16 غرفة عائلية كبيرة مزدوجة وأربع غرف للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وطابقين لغير المدخنين .



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف