استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه بالإمارة وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه.وعبر وزير العمل عن تهنئته لسموه على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة المدينة المنورة داعياً الله أن يوفقه فيما كلف به، كما شاهد سمو أمير المنطقة عرضا مرئياً عن برامج وأنشطة وزارة العمل الحالية والمستقبلية بإذن الله وتناول اللقاء مشاريع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة.

وفي ختام اللقاء شكر سموه الوزير على مشاعره الطيبة، مثمنا جهود وزارة العمل في دعم برامج توطين الوظائف وإيجاد فرصة عمل حقيقية للجادين والباحثين والباحثات عن عمل لدى منشآت القطاع الخاص الراغبة في التوطين لسد حاجتها من الكوادر الوطنية المؤهلة، مؤكدا سموه حرص القيادة الرشيدة وتوجيهاتهم الحثيثة نحو توفير فرص العمل المنتج لأبناء وبنات هذا الوطن وفق آليات تكفل لهم الحياة الكريمة والعيش الرغيد.

كما التقى الأمير فيصل بن سلمان بمكتبه بالإمارة أمس وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، الذي هنأ سموه بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميرًا لمنطقة المدينة المنورة. وقد شكره سموه على مشاعره الطيبة، مستعرضاً معه عددا من الأمور المتعلقة بمشروعات وزارة المياه والكهرباء في المنطقة. حضر اللقاء مدير عام المياه بالمنطقة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي.