• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 585 أيام , في السبت 4 جمادى الاولى 1434 هـ
السبت 4 جمادى الاولى 1434 هـ - 16 مارس 2013م - العدد 16336

عالم سوني تبرم اتفاقية مع بنك ساب

    وقعت عالم سوني التابعة للشركة الإلكترونية الحديثة " سوني "مع بنك ساب اتفاقية لتزويد عملاء بنك ساب الحاملين لبطاقاته الائتمانية بخدمة تقسيط مشترياتهم لمدة 12 شهرا بهامش ربح 0 % ، وذلك عند شرائهم من معارض عالم سوني أو عالم بلاي ستيشن بقيمة 1000 ريال أو أكثر.

وقال مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة "سوني":ستحقق الاتفاقية أهدافها المنشودة التي تعود بالنفع والفائدة على عملاء البنك والشركة.

وأكد أن الشركة قدمت وستستمر في تقديم التقنية العصرية الرائدة عالمياً لعملاء بنك ساب الذين تقدرهم الشركة وتحترم رغباتهم وتطلعاتهم وأنها ستعمل وفق الاستراتيجية المحددة لكسب ثقتهم في منتجات "سوني" وتلبية احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية من خلال معارض عالم سوني (Sony World) والمنتشرة بكافة أرجاء المملكة.

وأكد السيد ماجد نجم مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة الثروات في ساب على أهمية هذه الاتفاقية مع عالم سوني التي تعد من أهم الشركات الكبرى بالمملكة في تقديم المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، معرباً عن ثقته بأن تحقق هذه الشراكة الاستراتيجية أهدافها المنشودة التي تعود بالنفع والفائدة على عملاء البنك وعملاء عالم سوني.

ونوه السيد ماجد نجم أنه بإمكان حاملي البطاقات الائتمانية بعد تنفيذ عملية الشراء الاتصال بمركز خدمات العملاء بالبنك كما هو مسجل على البطاقة لطلب تحويل العملية إلى اقساط خلال 48 ساعة من إجراء العملية وبدون الحاجة لتقديم أي مستندات إضافية.

ومن جهته أوضح مدير مبيعات التجزئة في عالم سوني حسن العبيدان أن معارض عالم سوني تتميز بتقديم خدمات إحترافية عالية مثل جودة العرض وتنوع المنتجات، سرعة التوصيل والتركيب المجاني، بالإضافة إلى توفر العديد من الاكسسوارات، وخدمة تمديد الضمان، والتقسيط بسعر الكاش والنصح والمشورة من قبل موظفي المعارض المحترفين للعملاء بما يلبي احتياجاتهم.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    نريد ضمان مضاعف مثل حاملي الفيزا حق البنك الامريكي مو بس تعطونا التقسيط وتنسون الضمان.

    ناصح (زائر)

    UP 0 DOWN

    01:52 مساءً 2013/03/16



مختارات من الأرشيف